دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-06

الدفاع المدني ينقذ 89 شخصا حاصرتهم الامطار

الراي نيوز- أكدت أدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في الدفاع المدني أن فرق الدفاع المدني في كافة المديريات الميدانية قد واصلت تقديم خدماتها للمواطنين من خلال التعامل مع الحوادث التي نتجت عن الظروف والأحوال الجوية التي سادت المملكة حيث توزعت ما بين حوادث السير وجنوح المركبات عن الطرق الرئيسة والفرعية وتامين العديد من الأشخاص للذين لم يتمكنوا من مواصلة مسيرهم بمركباتهم نتيجة ارتفاع منسوب المياه فضلاً عن تقديم الإسعافات للحالات المرضية الطارئة كحالات الولادة التي تم نقلها إلى المستشفيات القريبة ضمن مناطق الاختصاص إلى غيرها من حالات شفط ومداهمة المياه لبعض المنازل في المناطق المنخفضة التي تشكل ارتفاع منسوب المياه فيها خطر على شاغليها وموجوداتها.

وفي هذا السياق فإن المديرية العامة للدفاع المدني تعاملت منذ بداية المنخفض الجوي و حتى الساعة العاشرة من صباح يوم السبت الموافق 6/1/2018م مع (128) حالة مداهمة مياه الأمطار لبعض المنازل بينما تم تأمين (89) شخص حاصرتهم مياه الأمطار إلى أماكن آمنه نتيجة لارتفاع منسوب المياه في بعض المناطق المنخفضة .

أما حالات الولادة فقد تم التعامل مع (25) حالة في مختلف محافظات المملكة بعضها أجريت داخل سيارات الإسعاف وبعضها الأخر داخل المستشفيات القريبة تكللت جميعها وبحمد الله بالنجاح .

هذا وتؤكد إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي بضرورة انتهاج السلوك الوقائي السليم وخاصة أثناء السير على الطرقات نتيجة لتشكل الضباب الكثيف وتدني مدى الرؤية الأفقية ، والابتعاد عن أماكن تشكل السيول والمناطق المنخفضة .

عدد المشاهدات : ( 1350 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .