دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-06

المنخفض يغادر الأردن

الراي نيوز
 تحرك المنخفض الجوي الذي اثر على المملكة فجر الجمعة باتجاه الشمال الشرقي حيث من المتوقع ان يتمركز صباح السبت شمال العراق، بحسب مدير التنبؤات الجوية في دائرة الارصاد الجوية رائد رافد آل خطاب.وقال آل خطاب، ان الاجواء تستمر هذه الليلة باردة وغائمة وماطرة بين الحين والاخر في معظم مناطق المملكة، ويتوقع ان تكون غزيرة في الاجزاء الجنوبية من المملكة يصحبها البرق وزخات من البرد مع رياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة.وتنخفض درجات الحرارة الصغرى المتوقعة في عمان هذه الليلة الى 6 درجات مئوية، بينما تنخفض في المرتفعات الجبلية الى ما بين 3 الى 4 درجات .واشار الى ان تأثير المنخفض يضعف السبت، حيث يتحرك باتجاه الشمال من العراق، لذا تبقى المملكة تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الرطبة وتكون الاجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط زخات من المطر بين الحين والاخر خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة.ومن المتوقع اعتبارا من ساعات بعد عصر السبت ان تضعف فرصة هطول الامطار وتميل الاجواء الى الاستقرار بشكل تدريجي وتسود رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، ويتوقع في ساعات ليل السبت تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية مما يؤدي الى انخفاض في مدى الرؤية الافقية .وبين آل خطاب أن كمية الهطول المطري التي سجلت خلال ال36 ساعة الماضية وحتى الساعة الثامنة من مساء الجمعة كانت كما يلي: الباقورة 60 ملم، عجلون 50 ملم، المناطق الوسطى/ السلط 55 ملم، مطار ماركا 31 ملم، المناطق الجنوبية الكرك/ الربة 29 ملم، المناطق الشرقية / المفرق 22 ملم .
عدد المشاهدات : ( 1591 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .