دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-07

إحالة مشروع قانون يتيح دروس التقوية

الراي نيوز
حوّل مجلس النواب، إلى الحكومة، الأحد، تعديلا على مادة في قانون "التربية والتعليم"، يتيح للمراكز الثقافية، عقد دورات تقوية، لطلاب المدارس.وشهد التعديل المقترح على المادة، جدلا واسعا داخل مجلس النواب، قبل اقتراح النائب مجحم الصقور، إنهاء النقاش به.وبعد ذلك، قبل مجلس النواب، إحالة تعديل المادة، إلى الحكومة، لتحويله إلى مشروع قانون.ويعطي التعديل المقترح على المادة، الصلاحية للمراكز الثقافية، في عقد دورات التاقوية لطلاب المدارس، على أن تخضع لـ"رقابة وإشراف وزارة التربية".وتنص الفقرة "أ" من المادة "2"، التي اقترحتها لجنة التربية والتعليم النيابية، وهي تعريف المركز الثقافي، على "المركز: كل مؤسسة تتولى تدريب أو تعليثم أي نوع من المعارف أو العلوم أو المهارات، ويكون التدريب فيها على شكل دورات قصيرة الأمد، ولا تتجاوز حدها الأعلى سنة ولا يمنح بموجبها شهادة مدرسية، على أن تخضع لرقابة المدرسة".وتلغي المادة المقترحة عبارة "غير المبنية على المناهج والكتب المدرسية"، ما يتيح للمراكز، تدريس الكتب المدرسية.من ناحيته، قال وزير التربية والتعليم، عمر الرزاز، إن "الوزارة تُرخص المراكز القديمة، لكنها لا تمنح تراخيص جديدة، لغاية، إصدار نظام خاص بالمراكز".وأضاف الرزاز أن "ظهور مراكز التقوية، سببه مشكلة في هيكلة وزارة التربية، خصوصا في بعض المحافظات، وسنعمل على إصلاح هذا الخلل".
عدد المشاهدات : ( 2181 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .