دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-07

الوحدات يستقبل ‘‘عبد الفتاح‘‘ ويلاقي الاستقلال وهلال القدس الفلسطينيين

الرا ي نيوز

استقبل نادي الوحدات نجمه السابق حسن عبد الفتاح، الذي انهى رحلة احترافه في الملاعب القطرية بعد لعبه لنصف موسم بصفوف فريق الشمال القطري، وذلك عندما التحق بتدريبات الوحدات رسميا، ومشاركته زملائه التدريب الصباحي الذي اقيم على ملعب مجمع النادي في غمدان أمس، ضمن استعداداته لانطلاقة مرحلة إياب دوري المناصير لأندية المحترفين لكرة القدم، والتي تنطلق في السابع والعشرين من كانون الثاني (يناير) الحالي.         
وكان المدير الفني لفريق الوحدات جمال محمود قد رحب بعودة النجم عبد الفتاح إلى صفوف الفريق، مشيرا إلى قيمته الفنية العالية تبعا لخبرته الدولية الكبيرة، منوها أن أحد ابناء النادي الذي خدمه بتفان وشاركه إنجازات كروية لا تنسى، مؤكدا انه ورقة رابحة في خياراته إلى جانب زملائه بالفريق الذين أمنحهم الثقة الكبيرة لتحقيق طموحات الجماهير الوحداتية واستعادة لقب الدوري رغم المنافسة الشرسة في هذا الموسم.
وأشار محمود إلى أهمية المعسكر المنوي اقامته بالإمارات خلال الفترة 13-23 كانون الثاني (يناير) الحالي، مؤكدا انه فرصة كبيرة لزيادة جاهزية الفريق نفسيا وبدنيا وفنيا، وتدعيم الاجواء الأسرية وسط تدريبات مكثفة صباحية ومسائية، والوقوف على الجاهزية التكتيكية وتثبيت الشكل وطريقة اللعب مع قدوم الوافدين الجدد"محمود زعترة، يزن ثلجي وحسن عبد الفتاح"، وذلك وفق المباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال المعسكر، مشيرا إلى تعاون اتحاد الكرة بشكل عام والجهاز الفني بشأن لاعبي الفريق ضمن صفوف المنتخب الوطني الذي يتواجد خلال نفس الفترة تقريبا، والتحاق اللاعبين بالفريق فور انتهاء ودية المنتخب الوطني أمام الدنمارك.
على صعيد متصل، عبر نجم الفريق والمنتخب الوطني سابقا عبد الفتاح، عن سعادته بالالتحاق بصفوف فريقه "الأم" من جديد، شاكرا مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري للفريق على منحه هذه الفرصة، وابدى تلهفه للعودة للفريق، مشيرا ان العودة ضاعفت من مسؤوليته اتجاه فريقه الذي اصدر شهادة نجوميته، متمنيا أن يوفق الى جانب زملائه في رسم البسمة على وجوه محبي الوحدات في هذا الموسم.
"وديتان فلسطينيتان"
على صعيد متصل، يقف فريق الوحدات في المحطة الودية الأولى أمام فريق جامعة الاستقلال الفلسطينية، وذلك عند الساعة الثانية من عصر يوم غد الإثنين على ملعب مجمع النادي بمنطقة غمدان، حيث استقبل نائب رئيس النادي م.علي خليفة ورئيس لجنة العلاقات العامة إياد شملتي الوفد الفلسطيني على جسر الملك حسين أول من أمس.
ويقف فريق الوحدات في المحطة الثانية أمام فريق هلال القدس، وذلك من خلال المباراة التي تجمع الفريقين عند الساعة الثالثة من عصر يوم الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة.
ويطير وفد الوحدات برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور إلى الإمارات، وذلك يوم السبت المقبل في اليوم التالي من المباراة الودية أمام هلال القدس-، ليدخل معسكرا مغلقا يتخلله لقاءات ودية، احدها أمام المريخ السوداني، ويتخلله توقيع اتفاقية توامة مع نادي أهلي دبي المستضيف لمعسكر الوحدات.

عدد المشاهدات : ( 917 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .