دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-08

Mate 10 Lite لجمالكِ وجمالكَ بدون عناء

الراي نيوز

 أطلقت الشركة الصينية الرائدة بالتقنية Huawei أحدث أجهزتها في الأسواق الأردنية Mate 10 Lite، وأعلنت عن احتوائه على أفضل التقنيات التي يمكنك الحصول عليها في جهاز ذكي بأفضل سعر على الإطلاق.فلاش ذكي، تعديل تلقائي و4 كاميراتيحتوي Mate 10 Lite  الجديد  على ـ4 كاميرات متخصصة، تمنح تسجيل الذكريات نكهة خاصة واحترافية، فالكاميرا ت الأمامية تأتي بواقع 2+13 ميغابيكسل، بتوزيع ذكي للالتقاط، فتأتي الأولى مختصة بالتفاصيل وتباين الألوان، والأخرى بــ2 ميغابيكسل مدعومة بخوارزمية تأثير "عمق الميدان" لإبراز الحواف وتقديمها بشكل أكثر دقة وألوان أكثر حيوية وخلفية أقل تركيزا. ومن أهم مميزات الكاميرات الأمامية احتوائها على فلاش ذكي، ومقارنة السطوع وتعديله تلقائيا، بجانب مساواة توزيع الضوء، وتقديم 18 فلترا داخليا حصريا لتعديل النتائج.وضعية "Beauty" 4.0 لكِ وله لإطلالة أجمل بكثيروضعية "Beauty" 4.0  تمكن الكاميرات من تحديد الجنس، تحسين النتائج، تجميل الفيديو، وغيرها، مما يوفر التقاط أفضل النتائج بأقل قدر من تعديل الإعدادات.تعمل هذه الوضعية على إخفاء تجاعيد الوجه أو أي علامات غير مرغوب بها، مع تفتيح البشرة وإبراز الصفات الجمالية والألوان الحيوية بالنسبة للفتيات، فتمكنهم من التقاط سيلفي احترافي بدون تجهيز أو حتى استخدام لمساحيق التجميل. وبالنسبة للشباب، فيمكنهم مع هذه الوضعية الظهور كالمشاهير والنجوم، ببشرة شديدة الصفاء دون علامات، مع إبراز حواف الدقن، والتركيز على تباينات الألوان وفروقاتها، باختصار تعمل بذكاء بعد تحديد الجنس لتعديل النتائج بحسب ما تم التعرف عليه. ** احتراف التصوير يبدأ من هناالكاميرات الرئيسية تأتي بواقع 16+2 ميغابيكسل، تغني عن زيارة الاستوديوهات المتخصصة بفضل المستشعرات الاحترافية والتعديل التلقائي لتوزيع الضوء وإبراز الألوان وإثرائها. ** شاشة كبيرة وتجربة مشاهدة جديدة كلياأما شاشة Mate 10 Lite ذات الإنشات الـ5.9 فتقدم  خاصية  FullView، التي تمنح الاستفادة من كل إنش،  وتعرض المحتويات بكامل حجم الشاشة دون نقص، وتحتوي أيضا على تطبيق الشاشة المزدوجة الذي يمنح المستخدم إمكانية استخدام أكثر من تطبيق على الشاشة في الوقت ذاته، مما يمنح خيارا جديدا للاستخدام المزدوج. ** وضوح فائق وألوان طبيعية تماماأما تركيز شاشة Mate 10 Lite فهي بصيغة FullHD فائقة الوضوح، وبدقة 2160x1080 بيكسل، وبتباين ألوان حيوي لتقدم خيارا مثاليا لمشاهدة المحتوى.

عدد المشاهدات : ( 1364 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .