دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-09

ذوو الحارث يرفضون استلام جثته

الراي نيوز

رفض أهل الشاب الذي توفي ليلة الاثنين الحارث محمد بني مصطفى استلام جثته، وذلك حتى توقف الأجهزة الأمنية جميع المتورطين في مقتل ابنهم.
وقال أحد المقربين من العائلة لـ"الراي نيوز" إن أقارب الحارث لن يقبلوا أي عطوة أمنية حتى يتم القبض على جميع الجناة، ولم يعلنوا عن وقت الدفن حتى يتم ما طلبوه من الجهات الحكومية والرسمية.والقت الأجهزة الأمنية، القبض على قاتل شاب عشريني ليل الاثنين / الثلاثاء بمنطقة السرو في محافظة جرش.وقال مصدر امني لـ "خبرني" ان الشاب البالغ من العمر 18 عاما ، تعرض للطعن من قبل مجهول بسكين في بطنه ، واسعف على اثر الحادثة الى مستشفى جرش الحكومي لكنه وصل متوفيا.وأشار الى ان الأجهزة المختصة شرعت على الفور بالتحقيق في الحادثة، وحددت هوية الجاني والذي تبين انه حدث يبلغ من العمر 15 عاما، ونجحت في القاء القبض عليه ، وشرعت بالتحقيق معه.وأشار المصدر الى ان المنطقة شهدت اعمال شغب ، تمثلت بإشعال مجهولين النار في منزل ذوي الجاني ، وان الأجهزة الأمنية سيطرت على الوضع ، وشرعت بالبحث عن مرتكبي الحادثة.
عدد المشاهدات : ( 1969 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .