دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-09

فرص عمل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية في اربد

الراي نيوز
 أعلن مكتب التوظيف والتشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية فرع إربد والتابع للصندوق الهاشمي اليوم، عن توفر عدد من فرص العمل المناسبة للباحثين عن العمل، ضمن الفئة العمرية (18 – 45 عاما).

وقال منسق مكتب التوظيف في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية ان فرص العمل المتوفرة الآن في مصانع كبرى في محافظة إربد، حيث تم الإعلان اليوم عن وظائف شاغرة تتضمن مديرا لخط الإنتاج، ومشرفين للسلامة العامة، ومدخلي بيانات، وموظفين على خطوط الإنتاج خياطة وقص وتفصيل.

وأضاف شطناوي أن الشواغر تتضمن وظائف مناسبة في شركات التغذية الكبرى وفي مختلف محافظات المملكة، وتشمل مقدمي طعام، وطهاة طعام شرقي وغربي، وعمال مجلى من الجنسين.

وبين أن الوظائف تؤمن للمقبولين سكنا خاصا، ومواصلات من مكان الإقامة والعودة، وثلاث وجبات يومية، كما سيحصل المقبولون على رواتب شهرية مجزية، ومكافآت مالية إضافية، إضافة الى حصولهم على التأمين الصحي للفرد والعائلة، والضمان الإجتماعي والملابس المهنية المناسبة، علما أن الوظائف تتبع نظامين صباحيا ومسائيا أو النظام الأسبوعي، والتقديم مستمر حتى نهاية الشهر الحالي في مقر المركز ببلدة إيدون بجانب المسشفى العسكري. (بترا)


عدد المشاهدات : ( 1745 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .