الرأي نيوز شايفك : الرياطي لـ"الراي نيوز" :احترم"القرامسة" وهناك مؤامرة تحاك ضدي - فيديو
التاريخ : 2018-01-09

الرياطي لـ"الراي نيوز" :احترم"القرامسة" وهناك مؤامرة تحاك ضدي - فيديو


الراي نيوز
طارق خضراوي 

بعد ان اجلت لجنة السلوك النيابية اجتماعها المقرر اليوم الثلاثاء لبحث الشكوى التي تقدم بها النائب عبدالله القرامسة بحق زميله النائب محمد الرياطي قامت وكالة 'رم' بإجراء مقابلة مع النائب الرياطي للتعرف على وجهة نظره ورأيه بالشكوى المقدمة بحقه.

وكشف النائب محمد الرياطي انه لا يوجد إساءة منه تجاه زميله القرامسة مشيراً الى ان هناك مؤامرة تحاك من البعض للخلاص منه بسبب وجعة الراس التي تأتي للنواب من قبل الرياطي حسب تعبيره.

واكد الرياطي ان بعض النواب منزعجين لكتابته كل صغيرة وكبيرة على صفحته الفيسبوكية وقد شكلت صفعة مؤلمه لهم معتبراً ان واجبه إيضاح ما يجري تحت القبة للمواطنين والاستماع لوجهات نظرهم وطلباتهم ومثالاً عليها المذكرة النيابية التي ربطت مناقشة الموازنة بتراجع الحكومة عن رفع الدعم عن الخبز ورفع أسعار الكهرباء والكاز.

وأضاف الرياطي ان البعض انزعج ايضاً من عودتي للشارع ومطالبتي لهم بمحاسبة نوابهم وطالبوني بعدم توجيه المواطنين لمحاسبة نوابهم.

واكد الرياطي ان البعض يسعى لخفض معنوياته واجباره بالتراجع والإحباط لافتاً الى رضاه بالنتائج لان عمله خالص لوجه الله تعالى.

وأوضح ان النواب شعروا بالألم نتيجة محاسبة الشارع لهم معرباً عن قبوله لشكوة زميله القرامسه وانه يحترم زميله واراءه.

عدد المشاهدات : ( 436 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .