دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-11

الصيفي في "الأردنية" 12 أسبوعاً والسماح للدراسات العليا بدراسته

الرا ي نيوز-
كشف رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة عن تعديلات أدخلت على خطة الفصل الصيفي، ستطبق اعتبارا من الفصل المقبل من العام الجامعي الحالي.

وقال الدكتور محافظة إنه بموجب التعديل أصبح مدة الفصل الصيفي (12) اسبوعا، وان الطالب يستطيع ان يسجل (15) ساعة معتمدة خلاله، بما فيهم برامج الدراسات العليا، موضحا أن الطالب الخريج يستطيع دراسة (18) ساعة.

ونوه الى أن طلبة الدراسات العليا يستطيعون تسجيل مواد على الفصل الصيفي، إلأا انه لا يحسب من الحد الادنى المطلوب من الفصول الدراسية التي يجب دراستها للحصول على الدرجة العلمية، والبالغة لدرجة الدكتوراه (6) فصول.

وألغت الجامعة، وبناء على قرار من مجلس التعليم العالي، نظام الفصلين على الصيفي، والذي بموجبه كان الطالب يسجل (6) ساعات دراسية في كل فصل.

وكان مجلس التعليم العالي قرر في آب الماضي الغاء السماح بترخيص الفصلين الصيفيين وتوجيه الجامعات، ممثلة بمجالسها المختلفة لاستحداث فصل صيفي واحد على التقويم الجامعي.

الراي

 
عدد المشاهدات : ( 1550 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .