الرأي نيوز رياضة : خوري للتعمري: لا تتأثر
التاريخ : 2018-01-11

خوري للتعمري: لا تتأثر

الراي نيوز

خاص
وجه النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات الأسبق وصاحب الإنجازات التاريخيه ورئيس وفد المنتخب الأولمبي المشارك في تصفيات اسيا ، رسالة الى نجم الفريق موسى التعمري جاء فيها : التعمري كالسهم يرتد للوراء قليلا قبل ان ينطلق بقوة...تاليا نصها :

موسى التعمري بزغ نجماً وانطلق كالسهم في عالم كرة القدم كل المؤشرات الفنية والسلوكية والشخصية تشير أن هذا النجم سيكون علامة فارقة على المستوى المحلي والدولي ومن هنا أجد أن على المخلصين الوقوف إلى جانب نجمنا موسى التعمري وكافة نجوم المنتخب في حالات النحس قبل حالات الإبداع وإلا فنحن من حيث ندري ولا ندري نكون كمن يصنع الهاً من تمر نعبده في ساعة الرخاء ونأكله ساعة الشدة .

موسى التعمري قد يكون في برج نحسه في اللقاء الذي جمعنا مع المنتخب السعودي ومن الخطأ بمكان أن نصب جام غضبنا على اللاعب الذي سيبهر العالم بمستواه العالي .

النجم موسى التعمري : إياك أن تتأثر بفئة غيورة خانها تعبيرها لحبها لك وللاردن وكن كما الجبل لا ترهبك قوة الضربات حتى لو كانت من الخلف فقد ثبت في تاريخ الأبطال أن النصر في الحياة يحصل عليه من يتحمل الضربات لا من يضربها .

عدد المشاهدات : ( 344 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .