الرأي نيوز رياضة : النواطير يتفاجأ بإبعاده والفيصلي يستقبل جوفافيتش ويدقق في إصابة ميها
التاريخ : 2018-01-11

النواطير يتفاجأ بإبعاده والفيصلي يستقبل جوفافيتش ويدقق في إصابة ميها

لراي نيوز
لاعب فريق منشية بني حسن أحمد الشقران -(الغد)لاعب فريق الحسين اربد المغادر رائد النواطير (يمين) -(الغد)لاعب فريق الحسين اربد المغادر رائد النواطير (يمين) -(الغد)لاعب فريق الوحدات لكرة القدم فادي عوض (يسار) -(الغد)لاعب فريق الوحدات لكرة القدم فادي عوض (يسار) -(الغد)لاعب فريق منشية بني حسن أحمد الشقران -(الغد)لاعب فريق منشية بني حسن أحمد الشقران -(الغد)لاعب فريق الحسين اربد المغادر رائد النواطير (يمين) -(الغد)لاعب فريق الحسين اربد المغادر رائد النواطير (يمين) -(الغد)لاعب فريق الوحدات لكرة القدم فادي عوض (يسار) -(الغد)لاعب فريق الوحدات لكرة القدم فادي عوض (يسار) -(الغد)لاعب فريق منشية بني حسن أحمد الشقران -(الغد)لاعب فريق منشية بني حسن أحمد الشقران -(الغد)لاعب فريق الحسين اربد المغادر رائد النواطير (يمين) -(الغد)لاعب فريق الحسين اربد المغادر رائد النواطير (يمين) -(الغد)لاعب فريق الوحدات لكرة القدم فادي عوض (يسار) -(الغد)لاعب فريق الوحدات لكرة القدم فادي عوض (يسار) -(الغد)
‹›
123
› ذات صلة
جسام مرشح للفجيرة وإدريس يعود لذات راس ووريكات يتفاجأ...
تراجع لاعبينا في السعودية والفيصلي يستدعي النواطير لفسخ...
العمايرة والنبر والآلوسي في حفل الأيتام والفيصلي يتفق مع...
وسيم يطلب الرحيل ولقاء لتسهيل مهام النجوم الجامعيين والصيفي...
اليماني يتفاجأ بإقالته والفيصلي يستدعي خانكان واختبار نهائي...
احتجاج على إنذار النواطير وشلباية يتسبب في إبعاد غنام...
النواطير يطلب 60 ألف دولار والفيصلي يعرض 45 ألفا ولاعبو...
صبرة يلتحق بنادي حراء وايمانويل يستدعي ذيب للعلاج والفيصلي...
وعكه صحية تبعد شفيع والفيصلي يطلب توقيع النواطير مجددا...
دراغان لن يجدد عقده والفيصلي يحاول إقناع أنس حجة بالتجديد...
عساف يشتكي شباب الأردن وحسام يطالب بزيادة الراتب والاتحاد...
شباب الاردن يدافع عن لقبه عبر البادية والفيصلي يستقبل...
الوحدات يستقبل ذات راس والفيصلي يحذر كفرسوم
الوحدات يستقبل الحد والفيصلي يتوجه لطاجاكستان تأهبا للكأس...
الشيخ رائد صلاح يرفض تهديدات نتنياهو بإبعاده أو سجنه
الرمثا ينتظر "الشيخ" والفيصلي يستقبل لوكاس ومدرب الجزيرة ...
الحناحنة يتفاجأ بمكالمة منتصف الليل ومدرب المنتخب النسوي في...
الألباني "ميها" يلتحق بالفيصلي ومفاوضات مع "دلدوم...
ناد محترف يتفاجأ بلاعبه في "السجن"
شافر لم يتفاجأ من انهيار معسكر الكاميرون
الأسد يتفاجأ بزيارة وزير الدفاع الروسي (فيديو)
"فيفا" تبت في قضية الرشاوى اليوم وبن همام لن يتفاجأ إذا وجد...
مونتويا لم يتفاجأ بفضيحة التجسس ويأسف على الونسو
موزلي مهتم بالسلامة العامة وهاكينن لم يتفاجأ بمستوى...
حسام يستعد لرحلة سدني غدا وعبدالفتاح يتفاجأ بوجوده في...
فوز النواطير بجائزة المناصير لأفضل لاعب في ذهاب الدوري
رائد النواطير: الإفطار في كفرنجة مختلف والمولات لها نصيب...
ذيب يبدأ إجراءات الاحتراف في اتحاد كلباء وصعوبات يواجهها...
أنس وحاتم يتواجهان في السعودية يوم لقاء الأردن ومصر...
خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الحسين إربد يفاجئ النواطير بفسخ عقده
فاجأ نادي الحسين إربد، لاعب فريقه لكرة القدم رائد النواطير بفسخ عقده، بداعي ارتفاع مستحقاته المالية الشهرية، وسعيا للتوفير في المرحلة المقبلة.
وأجرت إدارة النادي اتصالا مع النواطير ليلة أول من أمس، وأبلغته بقرار فسخ العقد، وسط ذهول من قبل اللاعب الذي كان خيارا فنيا جيدا للمدرب محمد عبدالعظيم.
وأنضم النواطير إلى اللاعب مهند العزة، الذي سبق أن قام النادي بفسخ عقده بعد جلسة جمعته مع اللاعب.
وتفيد المعلومات، أن نادي الحسين إربد، يسعى لتوفير بعض المصاريف المالية، من خلال الاستغناء عن اللاعبين الذين يتقاضون مبالغ مالية عالية.
ويدرس النادي الاستغناء عن المحترف دينيس، في حال تم الاتفاق مع اللاعب.
المدرب ماركو جوفافيتش يلتحق بالفيصلي
التحق المدرب الصربي ماركو جوفافيتش بتدريبات النادي الفيصلي، للإشراف على تدريبات اللياقة البدنية في الفريق.
وبانضمام ماركو، يكتمل عقد الجهاز الفني الذي يضم المدير الفني المونتنيغري نيبوشا والمدرب العام الصربي ايفان والمدربين فراس الخلايلة وناثر جرار ومدرب الحراس علي محمود ومدرب اللياقة ماركو.
المدرب الترك يبعد 4 محترفين ويغادر إلى أميركا
أبعد المدير الفني لفريق نادي شباب الأردن لكرة القدم عيسى الترك يوم أمس، أربعة محترفين أجانب، كانوا يخضعون للاختبارات في صفوف الفريق، على أمل التعاقد مع لاعب أو لاعبين منهم.
وأبقى الترك على محترفين اثنين من الأجانب، تمهيدا لمنحهما المزيد من الوقت للخضوع للاختبارات قبل حسم أمرهما.
إلى ذلك، يغادر الترك مطلع الأسبوع المقبل عمان، متوجها إلى الولايات الأميركية المتحدة، في إجازة خاصة تستمر لمدة 5 أيام.
وسيتولى المدرب العام عبدالكريم الشدفان، قيادة تدريبات الفريق، لحين عودة المدير الفني الذي نجح في اثراء الفريق فنيا وماليا.
الفيصلي يدقق في إصابة المحترف ميها
حرص النادي الفيصلي على التدقيق في الإصابة التي عانى منها المحترف الألباني "ألبان ميها"، وتسببت في رحيله عن فريقه التركي بين مرحلتي الذهاب والإياب.
ولم يشارك ميها في تدريبات الفيصلي التي جرت أول من أمس وأمس، واكتفى باجراء تمارين في صالة اللياقة البدنية، ومواصلة الخضوع لفحوصات طبية واختبارات، للوقوف على جاهزيته.
التقرير الطبي يؤكد حاجة عوض لعملية في الركبة
أكدت التقارير الطبية للاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم فادي عوض، حاجته لإجراء عملية في الركبة، لمعالجة الإصابة في الرباط الصليبي.
وينتظر أن يقوم عوض اليوم بمراجعة الطبيب، لتحديد موعد إجراء عملية، لمعالجة هذه الإصابة، والتي ستؤدي إلى إبعاد اللاعب عن المستطيل الأخضر حوالي 6 أشهر.
وكان فادي عوض احترف بداية الموسم الكروي الحالي مع فريق نادي التضامن الكويتي، قبل أن يغادره قبل أسابيع، وبالتالي العودة إلى فريق الوحدات.
مدرب الحسين إربد يستعد لمعسكر في عمان الأحد
طلب المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم محمد عبدالعظيم من إدارة النادي، العمل على تأمين معسكر تدريبي مغلق في أحد فنادق العاصمة عمان، اعتبارا من يوم الأحد المقبل ولمدة أربعة أيام.
وبدأت إدارة النادي إجراءات تأمين المعسكر التدريبي الذي سيقام في أحد فنادق عمان، ويتخلله مباراتين وديتين يومي الأحد والخميس المقبلين، على أن يلعب الفريق مباراة الخميس أمام فريق الأهلي.
ويسعى فريق الحسين إربد، لرفع درجة تحضيراته، استعدادا لمرحلة الإياب من دوري المحترفين، حيث يتطلع الفريق لنتائج أفضل في المرحلة المقبلة، تليق بعراقة وتاريخ النادي.
يشار أن فريق الحسين إربد، يسعى اليوم لخوض مباراة ودية مع فريق نادي الطرة.
السباح يلتحق بتدريبات الرمثا
التحق اللاعب عيسى السباح بتدريبات فريق الرمثا لكرة القدم ، في أول حضور له بعد انضمامه لصفوف الفريق قادما من فريق اليرموك.
وشارك السباح في تدريب أمس الذي أقيم على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، بانتظار ظهوره مع الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
سلمى وهناء  تلتحقان بمنتخب السيدات
التحقت اللاعبتان سلمى غزال وهناء الكوشة، بتدريبات المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، بعد وصولهن من الولايات الأميركية المتحدة.
وأعلنت اللاعبتان المقيمتان في أميركا، تفرغهن للمنتخب الوطني للسيدات حتى حلول موعد كأس آسيا الذي يقام في الأردن خلال الفترة 6 إلى 20 نيسان (إبريل) المقبل.
وسترافق اللاعبتان المنتخب في معسكراته التدريبية الخارجية المقبلة، استعدادا للبطولة الآسيوية.
تقرير الكوكي يوصي ببديل "مشروط" لشوكان
علمت "الغد" أن تقرير المدير الفني المستقيل في فريق الرمثا نبيل الكوكي، كان يطالب إدارة النادي بالبحث عن محترف أجنبي بديل للمحترف العراقي محمد جبار شوكان.
وأشار التقرير أن الاستغناء عن شوكان، مرهون بالتعاقد مع لاعب يفوقه مستوى، بهدف خدمة طموحات الفريق.
التقرير الفني الذي صاغه الكوكي قبل استقالته، تضمن تفاصيل دقيقة للمرحلة الماضية، وعدد دقائق اللعب لكل لاعب، واللاعبين المعارين، واللاعبين الشباب المطلوب توقيعهم على عقود احترافيه.
التقرير تضمن أيضا خطة إعداد للمرحلة المقبلة، مبينا فيها أدق التفاصيل.
يشار أن  ظروفا لا علاقة للكوكي أو الرمثا فيها، كانت سببا في تأخير ظهور الاستقالة التي تقدم بها المدرب مبكرا، ولم يتم تأخيرها كما أشيع.

كواليس النجوم

• وكيل أعمال لاعبين، قدم عرضا لأحد لاعبي فريق الفيصلي من اجل الاحتراف في الصين، ولكن دون الحصول على موافقة اللاعب الذي فضل الاستمرار مع الفيصلي على الاحتراف في بلد بمواصفات الصين.
• أندية عمان وشباب الأردن والبتراء، ما تزال تطالب اتحاد كرة القدم، بصرف الجوائز المالية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الناشئات ...رئيس نادي البتراء نعمان عيد، أكد أن الفرق الثلاثة ما تزال تنتظر مستحقاتها، حيث تواصل الأندية مراجعة الاتحاد، للمطالبة بالمستحقات، دون أن تحصد سوى على الوعود حتى الآن.
• لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم، ينطلقون عند الحادية عشرة صباح اليوم من عمان إلى المفرق، للقاء فريق منشية بني حسن وديا عند الساعة الثانية مساء على ستاد الأمير علي بالمفرق...هذه المباراة الودية التي تقام اليوم هي الأولى للفيصلي منذ انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري.
• الخلاف الذي نشب بين لاعب الحسين إربد أحمد أبو كبير ونادي الرمثا، تمحور حول الفترة الزمنية، حيث اشترط اللاعب التوقيع للرمثا لمدة عام ونصف العام، فيما طلب الرمثا التوقيع لمدة عامين ونصف العام.
• فريق الجزيرة لكرة القدم يسعى لتنظيم مباراة ودية ثانية في اطار معسكره التدريبي المقام حاليا في مدينة الاسماعيلية المصرية...الفريق يسعى لتنظيم مباراة ودية ثانية يوم الأحد المقبل، علما أن الجزيرة تعادل في المباراة الودية الأولى أمام فريق الانتاج الحربي المصري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام بالقاهرة.
• القناة الرياضية في التلفزيون الأردني، تستعد لبث مباشر لمباراة المنتخب الوطني أمام منتخب فنلندا اليوم الخميس، كما يبث مباراة المنتخب امام منتخب الدنمارك يوم 15 الحالي...القناة ستبث ايضا مباراة الوحدات مع هلال القدس الفلسطيني التي تقام في عمان يوم غد الجمعة... قناة رؤيا ستقوم ايضا بنقل مباشر لمباراتي المنتخب امام فلندا والدنمارك
• المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم المصري محمد عبدالعظيم، كان سعيدا بفوز فريق الأهلي على الزمالك في قمة مباريات الدوري المصري...عبدالعظيم الاهلاوي، عبر عن فرحته بهذا الانتصار عبر صفحته على "فيسبوك".
• إدارة نادي المنشية، عرضت لاعب فريقها الكروي أحمد الشقران على أفضل الاطباء، بعد معاناته من الـ "دسك"، الذي تسبب في إعلانه اعتزال الكرة...الأطباء نصحوا الشقران بالعودة عن قرار الاعتزال، كون هذه الإصابة لن تؤثر عليه، وبامكانه العودة للملاعب...الشقران ينتظر أن يلتحق بالفريق خلال اليومين المقبلين...تصرف إدارة المنشية الذي ينم عن حبها واحترامها للاعبيها، كان له أطيب الأثر عند اللاعب وأهله، مؤكدين شكرهم لهذا التصرف الاصيل من المنشية إدارة وجماهير..
• اللاعب صالح الجوهري في طريقه لهلال القدس الفلسطيني.

عدد المشاهدات : ( 630 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .