دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-11

امريكا قد تعود الى اتفاق باريس للمناخ

الراي نيوز
 أعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاربعاء ان الولايات المتحدة يمكن ان تعود الى اتفاق باريس للمناخ، لكنه لم يبد اي اشارة ملموسة للتحرك في هذا الاتجاه.

وقال ترامب في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيسة الوزراء النروجية ايرنا سولبيرغ 'بصراحة، انه اتفاق ليس لدي اي مشكلة معه، لكن كان لدي مشكلة مع الاتفاق الذي وقعوه لأنهم، كالعادة ابرموا اتفاقا سيئا'.

واضاف ان 'احتمال عودتنا قائم' الى الاتفاق الذي وقع غي 2015 واعلن نيته الانسحاب منه في حزيران/يونيو الماضي.

وعملية الانسحاب من الاتفاق طويلة ومعقدة بينما تجدد تصريحات ترامب التساؤلات حول نيته الانسحاب فعلا او مجرد خفض اهداف الحد من انبعاثات الغاز للولايات المتحدة.

وقدم ترامب نفسه على انه بطل في الدفاع عن البيئة. وقال 'ادرك بقوة اهمية البيئة'. واضاف 'نريد مياها نظيفة وهواء نظيفا لكننا نريد ايضا اعمالا تستطيع التنافس'.

ورأى ان 'واحدا من اهم ما تملكه النروج هو المياه'. واضاف 'لديهم قوة مائية هائلة. في الواقع الحزب الاكبر من طاقتنا او كهربائنا تولده المياه. اتمنى او نفعل شيئا كهذا'.

وشدد الرئيس الاميركي على ان اتفاق باريس بالصيغة التي وقعت عليها ادارة اوباما 'كان ظالما جدا للولايات المتحدة'. واضاف ان 'اتفاق باريس سينتزع منا قدرتنا التنافسية ولن نسمح بان يحدث ذلك'.

وقال ترامب 'نحن بلد غني بالغاز وبالفحم الحجري وبالنفط وبكثير من الامور الاخرى' والاتفاق كان 'سيئا لشركاتنا'، معتبرا ان الاهداف الاميركية المنصوص عليها في اتفاق باريس كانت أعلى بكثير من تلك الموضوعة للصين، المنافس الاقتصادي الابرز للولايات المتحدة. (ا ف ب)





قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

عدد المشاهدات : ( 1236 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .