دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-13

طيار اردني يمنع سفر والدة أبو تريكة للأردن

الراي نيوز
- ألغت السلطات المصرية الجمعة، سفر والدة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، إلى الأردن، بعد رفض قائد الطائرة ركوبها.


وبحسب صحف مصرية فإن سلطات مطار القاهرة ألغت سفر الحاجة فاطمة حسين والدة محمد أبوتريكة، بعد رفض قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان اصطحابها على الطائرة لسوء حالتها الصحية.وصرحت مصادر مطلعة بمطار القاهرة لصحيفة صدى البلد: كانت الحاجة فاطمة حسين، 73 عاماً أنهت إجراءات سفرها على رحلة الخطوط الأردنية رقم 504 والمتجهة إلى عمان وانتظرت بصالة الخدمة المميزة ــ كبار الزوار بمقابل رسوم مالية ــ لحين صعودها إلى الطائرة حيث كانت فى طريقها إلى الدوحة لاستكمال علاجها فى قطر، حيث إنها تعاني من كسر في الحوض وتجلس على كرسي متحرك وعند صعودها إلى الطائرة رفض قائدها اصطحابها وطلب إنزالها من الطائرة وسط استياء الركاب والعاملين بالمطار وتم تسليمها إلى ابنها وأحد أقاربها أمام المطار وتوجهوا بها إلى المنزل.ومنذ أكثر من عام انتقل أبو تريكة للعمل في قنوات بي إن سبورت الرياضية في قطر.وكانت السلطات المصرية  قررت التحفظ على أموال نجم منتخب مصر ووضعه على قوائم الإرهاب.وتوفي والده أثناء وجوده في قطر ولم يتمكن اللاعب المصري من حضور جنازة والده.
 
عدد المشاهدات : ( 3632 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .