دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-13

البزايعه: استحداث محطات للدفاع المدني في المناطق النائية

الراي نيوز
 أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه خلال لقائه مدراء المديريات الميدانية والإدارات في الدفاع المدني وعدد كبير من متقاعدي الجهاز على ضرورة إدامة العملية التدريبية والعملياتية لجميع مرتبات الجهاز لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث لاسيما وإنها تشكل الخط الأول في تحقيق رسالة الدفاع المدني الإنسانية في الحفاظ على الأرواح وصون المكتسبات الوطنية من شتى صنوف المخاطر، موضحاً أنه سيتم العمل على استحداث عدد من مراكز ومحطات للدفاع المدني وبخاصة في المناطق النائية والأكثر حاجة لخدمات الدفاع المدني بهدف الوصول إلى المعايير والمقاييس العالمية في تقديم هذه الخدمات.

كما أكد اللواء البزايعه على مجموعة من الأمور والقضايا الهامة والحيوية الخاصة بتحقيق معطيات العمل الميداني بالصورة الحقيقية والمثلى وإدامة جاهزية مرتبات الدفاع المدني والمعدات والآليات وتفقدها بشكل دوري ومناقشة الدروس المستفادة بعد التعامل مع الحوادث الكبرى لتعزيز الايجابيات وتلافي السلبيات إن وجدت.

وأشاد اللواء البزايعه بالجهود التي قدمها متقاعدو الجهاز خلال سنوات خدمتهم والتي كان لها الدور الفاعل في مسيرة البناء التي شهدها الدفاع المدني , مؤكداً على ضرورة تسهيل كافة معاملاتهم وبما تسمح به الإمكانات والتواصل معهم،مشيرا إلى أنه تم استحداث مكتب ارتباط في المديرية العامة للدفاع المدني وفي جميع المديريات الميدانية وتم إدامتها من قبل متقاعدي الجهاز ليكون حلقة الوصل ما بين الدفاع المدني ومتقاعديه لتلمس احتياجاتهم والاستفادة من خبراتهم والالتقاء بهم في المناسبات المختلفة . 

وأشار اللواء البزايعه بأن هذا اللقاء سيكون بشكل دوري ومستمر لما له من أهمية كبيرة في الارتقاء بالعمل ليحقق المستوى المتميز في تقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن وضيوفه والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم من شتى المخاطر وبما يجسد توجيهات جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

عدد المشاهدات : ( 1355 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .