دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-15

"سيدات أستراليا" اقوى المرشحين للقب الاسيوي

الرا ي نيوز
 تستعد منتخبات القارة الاسيوية للمشاركة في الاستحقاق الاسيوي الاهم مع بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس اسيا للسيدات الاردن 2018 والتي تقام خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل.

ومع اقتراب البطولة تواصل اللجنة المنظمة المحلية كافة التحضيرات لاستقبال ضيوف الاردن من القارة الصفراء حيث تحل منتخبات ثمانية دول ضيوفا على الاردن للمنافسة على اللقب الاسيوي من جهة وخطف بطاقات التأهل والمرور نحو بطولة كأس العالم للسيدات فرنسا 2019 حيث ستتأهل اول خمسة منتخبات في الترتيب العام للبطولة الاسيوية.

وذكرت المدير التنفيذي للبطولة المهندسة فرح البدارنة ان التحضيرات على قدم وساق مشيرة الى ان الاردن يسعى بكل كوادره ان يقدم بطولة استثنائية تبقى حاضرة في اذهان عشاق الدائرة المستديرة خاصة وان المنتخبات المشاركة تعتبر من اقوى الفرق ليس على مستوى القارة وحسب وانما تحتل مراكز متقدمة في التصنيف العالمي لكرة القدم.

ومن ابرز الفرق المشاركة والتي تعتبر من اقوى المرشحين للفوز باللقب منتخب استراليات الذي يحتل المركز الرابع في التصنيف العالمي الحالي حيث سيدخل المنتخب الأسترالي تحت قيادة المدير الفني ألان ستاجيتش باعتباره أفضل منتخب في آسيا ومن أقوى المنتخبات على مستوى العالم حيث يحمل لقب البطولة عام 2010 وقد شارك في نهائيات اعوام 2006، 2008، 2010، 2014 وفي هذا العام كانت المواجهه الوحيدة التي جمعت منتخب استراليا مع المنتخب الاردني في فيتنام وانتهت بخسارة المنتخب الاردني بنتيجة 1/3.

بعد الوصول إلى الدور ربع النهائي خلال منافسات كأس العالم للسيدات لعام 2015، كسر الجفاف من خلال التأهل لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016 بعد مدة من الغياب عن الدورات الأولمبية، ولكن التطور في النتائج للمنتخب الأسترالي المُلقب بـ'الماتيلداس' قد قطع خطوة أخرى في عام 2017؛ وهو العام الذي مضوا فيه دون هزيمة منذ شهر آذار. 

وكان الانتصار في شهر تموز من العام الماضي على حساب منتخب الولايات المتحدة في بطولة كأس الأمم، هو الأول من نوعه لمنتخب أستراليا أمام بطل العالم، وأكد 'الماتيلداس' قوته بعد الانتصارات اللاحقة أمام منتخبات قوية مثل البرازيل واليابان والصين، مما يعني أنه انهى العام الماضي باعتباره واحداً من المنتخبات ذات المستوى العالي في العالم. 

نجمة خط الهجوم في المنتخب الأسترالي سامانثا كير هيمنت على العناوين في الصحف العالمية بعد نجاحها في تسجيل تسعة أهداف دولية منذ تموزمن العام المماضي فقط، لكنها بالتأكيد تتلقى الدعم من قبل كافة زميلاتها النجمات المتألقات في جميع أنحاء الملعب. 

كايتلين فورد وكاترينا غوري وهما الفائزتان سابقاً بجائزة أفضل لاعبة في العام في قارة آسيا، أما إميلي فان ايغموند فهي لاعبة خط وسط من الطراز العالمي، ولا تزال ليزا دي فانا أفضل هدافة في جميع الأوقات في المنتخب الأسترالي منذ أول هدف سجلته خلال ظهورها الدولي الأول قبل 13 عاماً. 

ويضم منتخب أستراليا حالياً بما يوصف إلى حدٍ كبير بأنه 'الجيل الذهبي' من اللاعبات، وبإمكان هذا المنتخب الحصول على التاج الآسيوي، بعد أن حصد المنتخب الأسترالي لقب كأس آسيا للسيدات للمرة الأولى في تاريخه في عام 2010. 

أبرز اللاعبات: سامانثا كير 

سجلت كير في نهائي كأس آسيا للسيدات وهي تبلغ من العمر 16 عاماً، وكان ذلك في عام 2010، وقد تطورت مهاجمة المنتخب الأسترالي بشكل كبير خلال الفترة الماضية من مسيرتها الكروية، وهي الآن تُعد من بين أفضل اللاعبات في العالم. 

لا يزال عمرها 24 عاماً فقط، وعلى الرغم من ذلك، لديها 8 سنوات من الخبرة الكروية على المستوى الدولي، وكان عام 2017 مميزاً للاعبة كير بعد أن تطورت من لاعبة جيدة إلى نجمة رياضية، وهي واحدة من الرياضيين الأكثر تميزاً وشهرة في أستراليا. 

وسجلت كير تسعة أهداف مثيرة للدهشة خلال خمس مباريات فقط، كان من ضمنها 'هاتريك' أمام اليابان وثنائية في مرمى كل من البرازيل والصين؛ وهو ما سيجعلها تنال خلال شهر تشرين الثاني الماضي جائزة أفضل لاعبة للعام في قارة آسيا. 

في الوقت ذاته، وعلى مستوى النادي، أحرزت كير 17 هدفاً مع فريقها سكاي بلو الأميركي، لتحصل على جائزتي أفضل لاعبة والهدافة في دوري كرة القدم للسيدات في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى حصولها على جائزة جولي دولان في وقت سابق من العام الحالي كأفضل لاعبة في الدوري الأسترالي المحلي قبل أن تنتقل للعب في الدوري الأميركي. 

التأهل 

حصل منتخب أستراليا على بطاقة التأهل للنهائيات بعدما حقق المركز الثاني في النسحة الماضية من البطولة عام 2014 في فيتنام.

عدد المشاهدات : ( 2116 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .