دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-15

ارتياح يعم طلبة التوجيهي في امتحان العربي م/3

الرا نيوز


 واصل طلبة التوجيهي التقدم لامتحان شهادة الثانوية العامة في يومه السادس للدورة الشتوية 2018 في اجواء اجمع الطلبة على وصفها بالإيجابية.

وتقدم نحو 112،316 طالبا وطالبة ،اليوم الاثنين ، لأداء امتحان مبحث اللغة العربية للمستوى الثالث لجميع الفروع الاكاديمية ولفرع الصناعي للطلبة غير المستكملين والمستنفدين للأعوام '2014-2016'.

وجالت 'عمون' على بعض المدارس التي يعقد فيها الامتحان ، حيث لمست ارتياحا كبيرا لدى الطلبة لإجراءات الامتحان وطبيعة الاسئلة ومستوها وتناسبها مع الوقت المخصص للامتحان ، ولم تلاحظ اي تجمعات او تجمهر للمواطنين في محيط القاعات وخارجها بخلاف السنوات السابقة ، ما يشير الى ترسخ قواعد الامتحان وأعرافه لدى وزارة التربية والمجتمع الاردني.

وخلال الجولة ، تفاوتت اراء الطلبة حول طبيعة الامتحان، مؤكدين ان الغالبية العظمى ابدت ارتياحها لمستوى الامتحان وطبيعة الاسئلة وتناسبها مع الوقت المخصص له.

ومن جهته، اكد مدير ادارة الامتحانات في الوزارة الدكتور نواف العجارمة لـ'عمون' أن الامتحان سار وفق ما هو مخطط له، سواء داخل القاعات أو في البيئات المحيطة بها ، مثنياً على دور المجتمع المحلي الذي أظهر تعاوناً كبيراً مع الكوادر القائمة على عقد الامتحان الأمر الذي ينم عن وعي كبير يستحق الثناء.

ونوه الى أن هذه الدورة شهدت انخفاضاً ملموساً لمخالفة الطلبة لتعليمات الامتحان، مبيناً أن هذا الانخفاض يأتي نتيجة لوعي الطلبة وأولياء أمورهم ونتيجة لجهود أبناء المجتمع المحلي، بالإضافة إلى الإجراءات الإدارية والفنية التي اتخذتها الوزارة والأجهزة المعنية لتهيئة الظروف المناسبة أمام الطلبة لأداء امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.

واشاد بجهود جميع الكوادر القائمة على عقد الامتحان من تربويين ومؤسسات وطنية مساندة ، وإعلاميين ، مشيراً إلى التناغم في أداء الأدوار بينها ، الأمر الذي يشير بوضوح إلى روح المسؤولية العالية التي تتمتع بها هذه الكوادر .

وعبر عن أمله بأن تسير باقي أيام الامتحان على نفس درجة الانضباط والالتزام الذي سارت عليه الامتحانات السابقة بما يضمن تحقيق العدالة والمساواة بين الطلبة


عدد المشاهدات : ( 263983 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .