دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-16

وزير أسبق "يبشر" الأردنيين بـ"حزمة رفع" قد تشمل 70 سلعة

الرا ي نيوز

قال الوزير الأسبق عاكف الزعبي إن المسؤولية الأولى في تنفيذ الخطة الاقتصادية تقع على الحكومة بعد إقرار الموازنة العامة من قبل مجلسي النواب والأعيان، مشيرا إلى أن هناك توجه لرفع ضريبة المبيعات بما يشمل جميع السلع.

وذكر الوزير الأسبق خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد، الذي تقدمه قناة رؤيا الفضائية، إن هناك ما يرشح لتوجه الحكومة لاتخاذ قرار رفع الأسعار، وسيواجه الأردنيين بالفعل جملة من رفع الأسعار. 

وأشار إلى أن عدد السلع التي قد ترفع أسعارها الحكومة تصل إلى 70 سلعة. 

ودعا الحكومة لانتهاج ما اعتبره " الحكمة" في تمرير خطتها الاقتصادية. 

من جانبه، قال الخبير الاقتصادي مفلح عقل، إن الحكومة لن تفلح في سد العجز المالي، بل توقع أن يزيد الدين العام عما هو عليه الآن بقيمة مليار دولار. 

وأوضح أن تحفيز الاقتصاد وفق الآلية المعمول بها حاليًا، لن تنجح فيها الحكومة. 

ولا يعتقد الخبير اقتصادي أن الطبقة الوسطى في الأردن والتي تزيد نسبتها عن 75% تستحق الدعم، مقترحًأ أن يتم توجيه الدعم إلى الطبقة الفقيرة فقط. 

وقال إن توجيه الدعم للمستحقين أمر مقبول، لكن توجيه الدعم على هذه الحالة بتوجيه 30 مليون في تخصيصها لدعم الخبز،لن يجدي نفعًا في حال تم رفع السلع الأخرى.

رؤيا



عدد المشاهدات : ( 2296 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .