دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-16

الجهاز الفني للأولمبي .. فاشل بامتياز !!

الرا ي نيوز


خاص

سؤال يطرحه الكثيرون من متابعي كرة القدم الاردنية وهو, ما الذي يحصل مع المنتخب الاولمبي الذي غادر بطولة اسيا دون تحقيق اي فوز وأنهى مشاركته من الدور الاول ؟ ولماذا لم يقدم المستوى المأمول منه في بطولة اسيا التي كنا نأمل فيها الكثير من لاعبينا؟, فالبعض حمل المسؤولية للاعبين والبعض الاخر للأندية وتم تبرئة الاتحاد في ظل توفيره الظروف المناسبة للاعداد, فيما المدرب يختبىء بعيدا على اساس أنه صانع المطر ولا يجب ان يحاسب, لكن المصيبة ان كل المعضلات جاءت من الجهاز الفني السقيم والذي كان يجب ان يغادر مبكرا وقبل انطلاق التصفيات.

المنتخب تعادل في البداية مع المنتخب السعودي '2-2' وهو تعادل ظالم بسبب التعديلات الساذجة التي قام بها المدير الفني ايان, حيث عدل طريقة لعب المنتخب الى 352 لتصبح الطريق سالكه صوب مرمى منتخبنا, وفي اللقاء مع ماليزيا فشل منتخبنا في تحقيق اكثر من التعادل ب'1-1' , وفي اخر المباريات تعرض المنتخب الى خسارة أمام نظيرة العراقي'0-1', وهذه النتائج لا تتناسب مع فترة الاعداد الطويلة للمنتخب , كما لا تتناسب مع حجم الانفاق على هذا المنتخب الذي ضم مجموعة مميزة من لاعبي الاندية.

فكما علمت 'رم' من مصادر مؤكده ان السبب الرئيسي لما يمر به المنتخب ليس المستوى الضعيف للمدرب الانجليزي ايان فقط والذي لا يصل لمستوى عدد كبير من مدربينا المحليين الذين لا يتم ضمهم الى المنتخبات الوطنية كون الطريق لتدريب المنتخبات تعتمد على قوة العلاقة للمدربين مع أعضاء مجلس الادارة, بل ان في المنتخب صراع مقيت بين عضوين في الجهاز الفني مقربين من الانجليزي, وكل منهما يريد اثبات صواب رايه حتى لو كان الخاسر المنتخب والكرة الاردنية.

فايان العاجز فنيا لا يدري ما يفعل في ظل وجود ضدين حوله يقوم كل منهما بالعمل ضد كلام وفعل الاخر, ليكون المتضرر الأول هو المنتخب, المصيبة أن هذه المعلومات ليست بخافية عن اتحاد كرة القدم الذي كان عليه وقبل المشاركة في الصين تغيير الجهاز الفني بكامل أعضائه لضمان تقديم مستوى أفضل للمنتخب في البطولة.

الامر الاخر تراجع المستوى الفني في اداء بعض اللاعبين , لنجد ان السبب ليس اللاعبين بل اصرار المدرب الانجليزي على تغير خطة اللعب ' غير الموجودة أصلا' أكثر من مرة داخل الملعب وجعل اللاعبين ينفذون واجبات لم يعتادوا عليها, ليكون أداء المنتخب باهتا وتكون المغادرة مستحقه, وننتظر المغادرة النهائية للجهاز الفني والاداري بكافة أعضائه بعد الفشل.

عدد المشاهدات : ( 3997 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .