دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-16

تجاوزات مالية وشبهة فساد في جمعية موظفي الرأي


الراي نيوز

ليث الكردي


علمت الراي نيوز من مصدر مؤكد ان لجنة تدقيق من المؤسسة التعاونيه الاردنية تجري الان تحقيقا موسعا في جمعية الراي التعاونية لوجود شبه اختلاسات مالية وسوء أئتمان لمعرفة كيف منحت القروض التعاونية لبعض الموظفين حيث بلغت قيمة  بعض القروض الفرديه 60 الف دينار بلا ضمانات حسبما افاد المصدر .


وسيشمل التحقيق جميع التجاوزات التي ارتكبت على عهد اللجنة المسؤولة عن ادارة الجمعية .
ويذكر ان نسخة من هذه التجاوزات قد حولت لهيئة مكافحة الفساد لأتخاذ الاجراءات اللازمة وللاطلاع على التجاوزات التي كانت تحصل في الجمعية.
وتسعى لجان التحقيق الى أتهام القائمين على الجمعية بسوء الائتمان في حال ثبت منهم أي تقصير او تجاوزات .


وذكر المصدر ان احد القائمين السابقين على ادارة الجمعية قد منح نفسه قرضا بمبلغ 60 الف دينار سدد منه فقط 7 الاف دينار وتبقى الباقي بذمته للان.

وبدورها تواصلت رم مع رئيس مجلس ادارة صحيفة الرأي الزميل رمضان الرواشدة الذي بدوره صرح ان مجلس الادارة غير مسؤول عن هذه الجمعيه وانها تتبع اداريا الى المؤسسة التعاونية الاردنية وهم المعنيون بمثل هذة القضايا التحقيقية.


ومن جانب اخر تواصلت رم مع مدير المؤسسة التعاونية الاردنية المهندس عوني شديفات الذي بدوره أكد ان المؤسسة تلقت عدة شكاوى من منتسبي الجمعية حول تجاوزات ادارية ومالية تحصل في الجمعية وعلى ضوء ذلك تم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على هذه الشكاوى والتحقيق بها وفي حال ثبت تورط القائمين على الجمعية بأي تجاوزات او اختلاسات سيصار لتحويلهم للقضاء لاتخاذ الاجراء القانوني بحقهم.

 
عدد المشاهدات : ( 2426 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .