دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-17

النائب غيشان: ضريبة تضربهم

الراي نيوز
 قال النائب نبيل غيشان انه اتهم الحكومة خلال كلمته في مناقشة الموازنة انها تحمل 5 بطيخات في يد واحدة، ليتبين فيما بعد انها تحمل 10 بطيخات قائلا "ضريبة تضربهم".وكتب غيشان على صفحته على فيس بوك: "اعتذار من الاردنيين، كنت قد اتهمت الحكومة في كلمتي بمناقشات الموازنة بانها تحمل خمس بطيخات بيد واحدة وهي: رفع أسعار المحروقات.زيادة تعرفة الكهرباء، رفع وتوسيع ضريبة المبيعات، رفع الدعم عن الخبز، رفع الفائدة على القروض البنكية.وتابع غيشان: "لكن تبين ان الحكومة بقراراتها تحمل عشر بطيخات بيد واحدة وهي خطوة لا يقدر عليها امهر مهرج في سيرك عالمي، والبطيخات الخمسة الجديدة: رفع ضريبة البنزين، رسوم جديدة على استيراد السيارات،٢٠ قرش ضريبة على كل باكيت دخان، مضاعفة الضريبة على المشروبات الغازية. ٥% ضريبة على الذهب. بالفعل نحن في سيرك، وضريبه تضربهم.".
 
عدد المشاهدات : ( 1786 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .