دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-20

والد الشهيد الجواودة ل"الراي نيوز" : وكلت أمري للملك فأنصفني..

الراي نيوز

أسامة بليبلة 

شكر زكريا الجواودة والد الشاب الشهيد محمد الذي ارتقى شهيدا بأحداث السفارة الإسرائيلية في العاصمة عمان جلالة الملك على الجهود التي بذلها لإحقاق الحق، وانه قام بتوكيل اموره الى جلالة الملك منذ اللحظة الأولى من وقوع الحادثة، وان الأمور سارت كما ينظر اليها.


مؤكدا دور الحكومة في التواصل معه حول احداث القضية أولا بأول، وان الحكومة لم تتوانى عن متابعة الموضع معه في جميع تفاصيلها، وان جلالة الملك قد اصر على مقاضاة القاتل والتعويض والاعتذار وان هذه المطالب كان قد تقدم بها الى جلالة الملك وقد لباها جميعها.


وكان محمد الجواودة البالغ من العمر 17 سنة قد ارتقى شهيدا قبل عدة اشر في احداث السفارة الإسرائيلية في العاصمة عمان، والتي قام خلالها حارس في السفارة الإسرائيلية في العاصمة الأردنية عمان بإطلاق النارعلى مواطنين أردنيين في مجمع السفارة مما أسفر عن إصابتهما ومن ثم وفاتهما متأثرين بجراحهما.

 
عدد المشاهدات : ( 1015 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .