دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-20

أمانة عمان تعالج هبوطات انجزها مقاولون!

الراي نيوز


 تواصل أمانة عمان وفي مواقع متفرقة من العاصمة العمل على معالجة هبوطات في مقاطع خدمية تعود لمقاولين يعملون مع مؤسسات وشركات، وذلك جراء المنخفض الجوي الذي عمت به امطار الخير مختلف  مناطق العاصمة.وبين مدير دائرة صيانة الطرق في امانة عمان المهندس زيد السعايدة ان التعامل مع الهبوطات تتم بوضع خلطة اسفلتية باردة ، والطلب من المقاولين معالجتها بشكل جذري عند تحسن الحالة الجوية وفي حال عدم استجابتهم تقوم الامانة بتصويب الوضع والعودة على المقاولين بكلف هذه الاعمال .   وتقع مسؤولية متابعة اعمال المقاولين عند تنفيذ مقاطع الخدمات في الشوارع على عاتق نفس المؤسسة والشركة الخدمية او مكاتب هندسية التي يتم تكليفها من قبل المؤسسات والشركات الخدمية من خلال اجراء الفحوصات اللازمة عند تعبيد المقاطع.
عدد المشاهدات : ( 832 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .