دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-20

التلهوني لـ"الراي نيوز": اعتذار إسرائيل للأردن ليس بالمسألة السهلة او البسيطة


الراي نيوز

أسامة بليبلة 

اكد العين بسام التلهوني ان موقف جلالة الملك منذ بداية الاحداث كان واضحا وثابة بما يتعلق بحادثة السفارة الإسرائيلية في عمان، وما تحقق لم يكن ليحدث لولا إصرار جلالة الملك والاردنيين بشكل عام على ان يتم اقتضاء حق الضحايا الأردنيين الذين استشهدوا نتيجة هذه الحوادث غير المبررة.


وبين التلهوني لوكالة 'رم' ان منذ البداية كان واضحا ان جلالة الملك ليقبل بفتح السفارة الإسرائيلية، الا اذا كان هناك حل يرضي الأردنية عامة وأهالي الشهداء خاصة، وانهم يشعرون بان أهالي الضحايا احسوا بان حقهم قد عاد لهم نتيجة الجهود التي قام بها جلالة الملك لإحقاق الحق، بحيث انه تم الاعتذار من قبل الحكومة الإسرائيلية على الرغم من تعنتها المتواصل في بداية الامر الا انه تم الاعتذار والتعويض لأهالي الشهداء.


واعتقد التلهوني ان سياسة الأردن وجلالة الملك واضحة من خلال بيان وزير الدولة لشؤون الاعلم، ان الحكومة الأردنية ستبقى متابعة مجريات الحادثة ومن ارتكبها حتى يتم تقديم من ارتكب هذه الأفعال الى القضاء في الدولة التي ينتمون اليها، وان ما قامت به إسرائيل تؤكد انها وجدت موقف صارم وثابت من قبل جلالة الملك والحكومة الأردنية وهو امر سيؤدي الى تعويض الضحايا واهلي الضحايا.



وأضاف التلهوني ان المجتمع الأردني كافة شعر بالارتياح للإجراءات التي حصلت والاعتذار من قبل السلطة المحتلة لما قام به بعض الافراد المنتمين لها، و ان الجميع يرفعوا القبعة لجلالة الملك احتراما له و لموقفه المشرف والى الدبلوماسية الأردنية الثابتة و المتزنة، وان الاعتذار ليست بالمسألة السهلة والبسيطة حتى تصدر عن سلطة الاحتلال غاشم مثل إسرائيل وان الاعتذار من قبل الحكومة الإسرائيلية شفى غليل الكثير من الأردنيين.

 
عدد المشاهدات : ( 1843 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .