دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-21

تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس

الراي نيوز
أجّلت حكومة هاني الملقي، تطبيق ضريبة المبيعات الجديدة على الأدوية، إلى الخميس المقبل، بعد رفضها من قبل نقابة الصيادلة، حسب النقيب زيد الكيلاني.وقال الكيلاني لـ"خبرني"، إن الحكومة أبلغتهم بتأجيل تطبيق القرار، بعد رفض النقابة لفرض ضرائب جديدة، ولتعديل "رقع التسعيرة" المثبتة على علب الأدوية.وتوصلت الحكومة، إلى تفاهمات مع النقابة، تقضي بتشكيل لجنة تضم وزارة المالية ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات، ومديرية الغذاء والدواء، وممثلين عن القطاع الخاص، إضافة إلى نقابة الصيادلة، وفقا للكيلاني.وتابع الكيلاني، أن اللجنة ستدرس تبعات القرار من كافة الجوانب، لما له تأثير على المواطنين الأردنيين.وأوضح أن النقابة، مدعومة بمجلس النقباء المهنيين، ما زالت ترفض زيادة ضريبة المبيعات على الأدوية.وفرضت الحكومة، الإثنين الماضي، ضريبة بمقدار 6% على كافة الأدوية، لتنتقل من جداول ضريبة المبيعات الـ4%، إلى جداول جديدة بنسبة 10%.ولاحقا، أجّلت الحكومة تطبيق قرارها إلى الأحد، 21 من الشهر الحالي، قبل تأجيله للخميس المقبل. 
عدد المشاهدات : ( 1543 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .