دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-22

كشف ديوان الخدمة التنافسي - رابط

الراي نيوز
 اعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية د.خلف الهميسات ان نشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2018 على موقع الديوان الالكتروني (ديوان-الخدمة-المدنية .الاردن)    www.csb.gov.jo  سيكون  لمدة (10) ايام اعتبارا من يوم الاثنين القادم 22/1/2018 ولغاية نهاية الاربعاء الموافق31/1/2018 ، استعدادا لاصدار الكشف التنافسي الاساسي لعام 2018 والذي سيتم ووفقا للتعليمات المعمول بها اعتماده في تعبئة شواغر الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لعام 2018.وبين الهميسات ان بامكان اصحاب طلبات التوظيف من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل مراجعه بياناتهم في طلبات التوظيف المدرجة على الكشف التنافسي التجريبي لعام 2018 من خلال موقع الديوان الالكتروني ومركز الاتصال الوطني على الرقم (5008080) او صفحة ديوان الخدمة المدنية الرسمية على الفيسبوك (ديوان الخدمة المدنية الاردني )، وتسجيل ملاحظاتهم في حال وجودها وارسالها  من خلال البريد الالكتروني المدرج على موقع الديوان الالكتروني لهذ الغاية.ودعا الهميسات اصحاب طلبات التوظيف لتحديث رقم الهاتف  المدرج في طلب التوظيف واستبدال ارقام الهواتف الارضية بالارقام الخلوية ، حيث  تعتبر رسائل (sms)  الوسيلة  الاكثر فعالية للتواصل مع اصحاب طلبات التوظيف عند حدوث اي اجراء على طلباتهم .وبين ان الديوان وحرصا على تسهيل الاجراءات والتخفيف على المواطنين داخل وخارج المملكة، اتاح لأصحاب طلبات التوظيف تزويد ديوان الخدمة المدنية بالوثائق الناقصة والمحدثة من خلال خدمة الواتساب على الرقم (962791025061+ ) ، او البريد الالكتروني للديوان (csb@csb.gov.jo) او مراجعه مكاتب خدمة الجمهور في مركز الديوان او احدى فروعه في اقليمي الشمال والجنوب.

الكشف التنافسي : (هنا)

موقع ديوان الخدمة : (هنا)


 
عدد المشاهدات : ( 2238 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .