دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-22

خط ساخن لوحدة حماية الاستثمار

الرا ي نيوز

 أعلن مساعد مدير عام الأمن العام لشؤون العمليات العميد فواز المعايطة ان وحدة حماية الاستثمار بالأمن العام اطلقت خدمة الخط الساخن لتلقي الاتصالات من المستثمرين الذين يتعرضون لاعتداءات أو لأي نوع من انواع الترهيب او الابتزاز، بحسب بيان صحفي لغرفة صناعة عمان اليوم الاثنين.

وكان مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه قرر تشكيل وحدة خاصة لحماية الاستثمار كوحدة مستقلة تعنى بتنفيذ وتأمين وتلبية كافة اشكال الحماية والتغطية الأمنية للاستثمار والمستثمرين.

وقال المعايطة خلال لقائه رئيس الغرفة وعددا من اعضاء مجلس الادارة فيها، إن هذا الخط سيعمل على مدار الساعة لمتابعة شكاوى المستثمرين بناء على تعليمات مدير الأمن العام، مبينا أن تشكيل هذه الوحدة، يأتي ترجمة للأوامر والتوجيهات الملكية السامية المستمرة لحماية الاستثمار وتشجيعه.

واشار المعايطة الى أن الوحدة ستتعامل بشكل مباشر وصارم مع كافة الشكاوى والقضايا التي ترد من أي مستثمر حول قيام بعض الاشخاص بمحاولة استغلالهم والكسب غير المشروع وطلب مبالغ مالية منهم دون وجه حق منهم وتهديدهم بتعطيل اعمالهم في حال لم يتم تلبية طلباتهم.

بدوره، ثمّن رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد الحمصي قرار مدير الأمن العام بتشكيل وحدة خاصة، لحماية الاستثمار كوحدة مستقلة تعنى بتنفيذ وتامين وتلبية كافة اشكال الحماية والتغطية الامنية للاستثمار والمستثمرين.

واكد ان حماية الاستثمارات الصناعية مصلحة وطنية، خاصة وأن القطاع الصناعي هو المشغل الأول للعمالة والاقدر على خلق المزيد من فرص العمل للأردنيين، مبينا ان الاعتداءات التي يتعرض لها بعض المستثمرين هي اعتداءات فردية ولا تعتبر جرائم منظمة.

وقال أن الغرفة ستقوم بتزويد الوحدة بأسماء وعناوين المصانع وآليات التواصل مع المسؤولين عن هذه المصانع، لتسهيل عملية التواصل والتعاون بين الوحدة وهذه المنشآت الاستثمارية، لازالة كافة اشكال المضايقات والاشكالات والمعيقات التي قد يتعرض لها هؤلاء المستثمرين بالإضافة لتعيين ضباط ارتباط من مجلس ادارة الغرفة والادارة التنفيذية لها لغايات التنسيق مع وحدة حماية الاستثمار.

ودعا الحمصي منتسبي الغرفة الى التواصل معها واعلامها بأي مشكلة أو حادث اعتداء يتعرضون له، ليتم اعلام وحدة حماية الاستثمار بهذه الاعتداءات.

عدد المشاهدات : ( 1150 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .