دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-23

الملقي يعلق على (الفياجرا)

الراي نيوز
رد رئيس الوزراء هاني الملقي على تعليق أحد النواب خلال جلسة جانبية بعد انتهاء الجلسة التشريعية الثلاثاء، على دواء "الفياجرا" قائلا: "هذا الدواء قاتل".
تصريح الملقي جاء خلال جلسة جانبية بعد انتهاء الجلسة التشريعية الرسمية، حيث طالب مجموعة من النواب رئيس الحكومة بالتراجع عن رفع أسعار الأدوية، واقترب النائب مصطفى ياغي من الملقي وقال لأحد زملاءه "أنت بدك دواء، بحاجة دواء؟" ليرد أحد النواب القريبين من الملقي "دواء الفياجرا".الأمر الذي أثار حفيظة الملقي وقال : "بتحكي أمام الإعلام عن هذا الدواء القاتل"." خلال جلسة مسائية تشريعية لمجلس النواب، الأحد، الرابع عشر من كانون الثاني، صورا لشريط من المقويات الجنسية من نوع "فيجا"، بين أيدي أعضاء في المجلس.ويعتبر نوع "فيجا" من المستحضرات الهندية رخيصة الثمن.وتحتوي حبوب "فيجا" علي 100 ملغ من ماده السلدينافيل نفسها الموجودة في حبوب فياجرا الأميركية بتركيز 50 ملغ .ويحتوي الشريط الواحد من مستحضر "فيجا" على 4 حبات، وهو أرخص من المستحضر الشهير "فياجرا".ويستخدم "فيجا" في علاج المشاكل الجنسية الوظيفية مثل الضعف الجنسي وضعف الانتصاب.وهناك العديد من الأعراض الجانبية لـ"فيجا" وباقي المقويات الجنسية منها: الصداع وآلام في المعدة أو التهابات في المجاري البولية، وكذلك ضعف في البصر وحساسية للضوء ولبعض الألوان كالأخضر والأزرق.
 
عدد المشاهدات : ( 2137 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .