دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-24

كوريا الشمالية: لدينا رادع نووي لإحباط أي هجوم محتمل

الرا ي نيوز


قالت كوريا الشمالية يوم الثلاثاء إن لديها رادعا نوويا 'قويا وفعالا' لإحباط أي هجوم، واتهمت واشنطن بنشر عتاد عسكري قربها تحت ذريعة تأمين دورة الألعاب الأوليمبية في بيونغ تشانغ.

وقال سفير كوريا الشمالية لدى الأمم المتحدة في جنيف، هان تاي سونغ: 'هذا عمل خطير لإفساد المناخ الإيجابي الحالي للعلاقات بين الكوريتين.. مما قد يقود مجددا إلى مرحلة خطيرة من المواجهة'.

وأضاف الدبلوماسي الكوري الشمالي أثناء كلمة ألقاها في مؤتمر بشأن نزع السلاح النووي ترعاه الأمم المتحدة أن التجارب النووية في العام الماضي سمحت لبلاده 'باستكمال قوة نووية وطنية' بطريقة شفافة.

وتابع قائلا: 'أفخر بالقول إن القوة النووية لجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية قادرة على إحباط ومواجهة أي تهديدات نووية من الولايات المتحدة.. فهي تشكل رادعا قويا يمنع الولايات المتحدة من بدء مغامرة حرب... لذا فإننا حصلنا في النهاية على رادع حربي قوي وفعال'.

بدوره قال روبرت وود، سفير الولايات المتحدة، المعني بنزع السلاح النووي خلال المؤتمر المنعقد في جنيف: 'الولايات المتحدة لن تعترف بكوريا الشمالية كدولة مسلحة ونووية'.. 'إذا رغب الشمال في أن يعود ويحظى برضا المجتمع الدولي، فهو يعرف ما يتعين عليها فعله، عليه أن يتخذ خطوات صوب إخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي'.

وكان رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن، قد صرح الاثنين بأن تحسن العلاقات بين الكوريتين قبيل دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية التي ستقام في الشهر المقبل يتيح 'فرصة ثمينة' أمام واشنطن وبيونغ يانغ لمناقشة برامج أسلحة كوريا الشمالية. ((اف ب)

 
عدد المشاهدات : ( 1251 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .