دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-24

نائب أردني: رسالة للحكومة من حادثة السطو

الراي نيوز
 قال النائب محمد الظهراوي ان الحكومة يجب ان تفهم الرسالة من تعاطف الشارع الأردني مع الشاب الذي نفذ عملية السطو على بنك الاتحاد في عبدون صباح الاثنين.وبين الظهراوي في منشور على صفحته الشخصية على فيسبوك ، ان ما يقال عن تعاطف شعبي مع منفذ عملية السطو، هي رسالة تعاطف من الناس لا مع خطيئة الشاب بجريمته ولكنها تعاطفت مع أعمق من عملية سرقة ، هي تبحث عن أسباب الحاجة التي دفعت هذا الشاب لتتعاطف معها لأنها تعاني ولولا القيم والدين لشهدنا الكثير.واردف : الناس الآن تتوقع ان ترى فئات مجتمعية تنهار وامراض مجتمعية ستخرج نتيجة طحن الفئات المجتمعية من قبل الحكومات، نحن في خطر لتصحو الحكومات، سندفع ثمن كل ماي حدث فلا نحن كسبنا اقتصاد ولا نحن كسبنا مجتمع متماسك.


 
عدد المشاهدات : ( 1760 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .