دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-24

الكنيست الاسرائيلي يعيد مناقشة "قانون منع الأذان"

الراي نيوز
 قالت صحيفة "هآرتس" العبرية في عددها الصادر اليوم الاربعاء، إن الائتلاف الحكومي الاسرائيلي يعمل على إعادة دفع قانون الأذان، الذي يحد من استخدام المكبرات في المساجد.

ومن المتوقع أن تعقد لجنة الدستور والقانون في الكنيست أول نقاش حول طرحه للقراءة الأولى اليوم الأربعاء، وتمت الموافقة على مشروعي القانون المتعلقين بالموضوع في القراءة الأولى في آذار الماضي، بتشجيع من رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، ولكن لم يتم دفعهما منذ ذلك الحين.

وقد طرحت الحكومة تحفظين هامين يقيدان دفع القانون، الأول هو تعيين فريق وزاري لإعداد صيغة موحدة لمشروعي القانونين الخاصين اللذين وافقت عليهما الكنيست، أما الثاني فهو مطلب اللجنة الوزارية المعنية بالتشريع الموافقة على الصيغة الجديدة، قبل عرضها للتصويت في لجنة الدستور والقانون وفي الهيئة العامة.

ومن اجل دفع مشروع القانون العالق، بادر رئيس اللجنة، النائب نيسان سلوميانسكي، إلى عقد الجلسة المقبلة لمناقشة القانون، مشيرا الى ان "المناقشة لن تجرى بالضرورة من اجل التصويت على النص بل لتحفيز الحكومة على دفع القانون".

من جانبه، انتقد النائب العربي في الكنيست أحمد الطيبي (القائمة المشتركة) بشدة هذه الخطوة قائلا: "هذا التحالف لا يفوت أي فرصة لإشعال النار وغرس إصبعين في أعين الجمهور العربي"، واننا" سنفعل كل شيء لمنع التقدم التشريعي لهذا القانون الغبي والمروع، ولا شك في أننا سنجري حوارا مع الأحزاب المتدينة في هذا السياق".

بترا

عدد المشاهدات : ( 1449 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .