دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-24

الأمن يستهجن التعاطف مع السطو

الرا ي نيوز


 اكد الناطق الرسمي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي ان "التحقيق ما زال جاريا في حادثة السطو التي تعرض لها احد فروع البنوك وسط العاصمة ولم يتم القبض على الفاعل لغاية الآن".ودعا المقدم السرطاوي الجميع الى "عدم نشر اخبار غير دقيقة او الترويج لها وانتظار البيان الرسمي حول القضية ومجرياتها من مصدرها الرسمي في مديرية الامن العام"، مستهجنا "التعاطف الذي أظهره البعض مع الجريمة، وهو الامر الذي لا يمكن القبول به تحت أي ظرف كان، فالجريمة تبقى جريمة ويتم التعامل معها وفقا للقانون وأن هذه الجرائم مثل السطو والسلب هي من الجرائم الخطيرة خاصة استخدام مرتكبيها الاسلحة النارية ما قد يؤدي لا قدر الله لوقوع اصابات، لذلك فإن أي تعاطف معها غير مقبول".واضاف، انه "ومن خلال تتبعنا، وللأسف فإن بعض الاشخاص يقومون بنشر رسائل تحريضية لارتكاب الجريمة حيث ان مثل تلك المنشورات يحاسب عليها القانون ولا بد من اتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها"، داعيا كافة المواطنين والاعلاميين الى "اعطاء رجال الامن العام وقتهم من اجل استكمال التحقيق والوقوف على كافة ملابسات الحادثة وصولا الى القبض على مرتكبيها، وأنهم لن يبخلوا بأية معلومة وسيتم الإعلان عن تفاصيل وحيثيات القضية حسب مجريات التحقيق".
 
عدد المشاهدات : ( 2383 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .