دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-24

"العدالة النيابية" تثمن استجابة جلالة الملك لمطلبها المنحاز للوطن والمواطن


الراي نيوز


 ثمنت كتلة العدالة النيابية في بيان نشرته اليوم الاربعاء التوجيهات الملكية التي صدرت اليوم بالتوجيه بعدم فرض ضرائب جديدة على القطاع الدوائي والتي تاتي انحيازا للوطن وللمواطن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة.
 واشار رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور الى مناشدة عدد من الفعاليات والجهات ومنها كتلة العدالة جلالة الملك عبدالله الثاني بالتدخل بوقف قرار فرض ضريبة جديدة على الدواء حيث كان هذا القرار من شانه ان يزيد من الاعباء الحياتية الصعبة ويثقل كاهل المواطن والتاثير على حياته الصحية وخاصة اولئك اللذين يعانون من امراض مزمنة ودخل محدود خاصة في ظل ارتفاع الاسعار والضرائب التي طالت العديد من السلع الاساسية .


 واضاف الصقور ان هذا القرار يمثل حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على المواطن باعتباره اغلى ما نملك وتوفير كافة الظروف المعيشية المناسبة له وترجمة حقيقية لما عهدناه من جلالته بحماية واقع حالة المواطنين في الطبقتين الفقيرة والوسطى حيث تعتبر هذه الخطوة دعامة حقيقية للامن والاستقرار في هذا الوطن الغالي على الجميع . 


وطالب الصقور الحكومة بالابتعاد عن فرض ضرائب على اية قطاعات جديدة والبحث عن سبل وبدائل اخرى بعيدة عن جيب المواطن البسيط من شانها ان تحسن الحالة الاقتصادية وتدير حالة التمنية المستدامة من جديد. ودعا الصقور الجميع الى الوقوف والالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة لننعم بوطن امن ومستقر وبناء الدولة الاردنية الحديثة القادرة على حفظ المكتسبات وصيانة المقدرات ومحاربة التهديدات التي تواجهها في ظل ما تشهده المنطقة من صراعات وحروب متعددة انعكست بشكل مباشر على المواطنين في كل مكان.

 
عدد المشاهدات : ( 2290 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .