دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-27

انذار طالبين من "البوليتيكنك" شاركا بفعالية تضامنية مع القدس

الرا ي نيوز
أبدت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة 'ذبحتونا' ، في بيان لها استغرابها من قيام إدارة كلية الهندسة التكنولوجية التابعة لجامعة البلقاء بتوجيه عقوبة الانذار الاول بحق طالبين بعد مشاركتهما بفعالية داخل الحرم الجامعي على خلفية قرار ترامب المتعلق بالقدس .

وأعربت الحملة عن خشيتها من أن تكون هذه العقوبات تستهدف الطالبين لكونهما من الطلبة الناشطين في العمل الطلابي، خاصة وأن الفعالية التي تم معاقبة الطلبة بناءً عليها، تمت الموافقة على إقامتها من قبل عمادة الكلية، وشارك بها المئات من طلبة الكلية، ما يضع علامة استفهام كبيرة حول سبب إيقاع العقوبة بحق الطالبين.

وطالبت حملة 'ذبحتونا' إدارة الكلية بالتراجع عن قرار العقوبة، مشيرة إلى خطورة استمرار أنظمة التأديب 'المطاطية' المعمول بها في الجامعات الرسمية والخاصة، والتي تتيح لإدارات الجامعات اتخاذ عقوبات قاسية على الطلبة تتناقض وحرية التعبير عن الرأي.

في سياق آخر، قامت كلية الهندسة التكنولوجية 'البوليتكنيك' بتحصيل مبلغ 15 دينار من طالبة كغرامة تأخير إظهار فيشة البنك.

وكانت الطالبة التي تدرس الدبلوم في الكلية وتدفع 35 دينار على الساعة أي 685 دينار في الفصل (وذلك بعد قرار إدارة جامعة البلقاء التطبيقية العام الماضي برفع رسوم الدبلوم للتنافس بنسبة 400%)، قد قامت بدفع الرسوم وفق الأصول عبر البنك المحدد وضمن المدة القانونية المحددة للدفع من قبل الجامعة. لتتفاجأ الطالبة عند تسجيل المواد بإجبارها على دفع غرامة 15 دينار كونها لم تقم بتقديم فيشة البنك لادارة الجامعة، علماً بان الدفع عن طريق البنك يتم ترحيله اوتوماتيكياً.

وأبدت حملة 'ذبحتونا' استغرابها من هذه الخطوة غير المسبوقة من قبل الدائرة المالية بالكلية، وفرض غرامة على الطالبة رغم دفعها الرسوم في موعدها المحدد.



عدد المشاهدات : ( 2337 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .