دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-29

الرياطي يقاضي السعود

الراي نيوز
أكد النائب محمد الرياطي الاثنين، أنه تقدم بشكوى رسمية للقضاء بحق زميله النائب يحيى السعود.وقال الرياطي لـ"خبرني"، إنه سجل شكوى قضائية بحق السعود، اتهمه فيها بالتهديد والاعتداء والشتم.وأوضح الرياطي، أن تفاصيل الواقعة تعود لزيارة إلى رئاسة الوزراء، اجتمع خلالها النائبان في أحد مكاتب الرئاسة ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى اعتداء من قبل السعود.وكان النائب السعود دعا الرياطي في تصريح عبر "الراي نيوز
"، إلى التوجه نحو القضاء لإثبات واقعة الاعتداء عليه، بدلا من محاولة صنع البطولات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.من جهة أخرى، يستعد النائب الرياطي للمثول أمام لجنة النظام والسلوك النيابية الاثنين، للإدلاء بأقواله في الشكوى المقدمة ضده من النائب يحيى السعود، الذي اتهمه فيها بالإساءة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".وأشار الرياطي خلال حديثه لـ"خبرني"، إلى أنه تفاجأ بشكوى جديدة مقدمة للجنة من قبل مجموعة من النواب، تتهمه بالإساءة للمجلس عبر "فيس بوك".واعتبر الرياطي ، أن المجلس يخطط للإطاحة به، عن طريق تشويه صورته أمام الرأي العام ومن ثم عرض القضية على المجلس للتصويت على عقوبات بحق الرياطي.وكان الرياطي كتب عبر صفحته على "فيس بوك" ليل الأحد الاثنين، أن أيامه في المجلس باتت معدودة، في ظل ما يحاك ضده من مؤامرات، وفق تعبيره.
عدد المشاهدات : ( 1980 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .