دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-30

انهيار جزئي بسكن طالبات جامعة الحسين

الراي نيوز


 - أكد مصدر مسؤول في شركة تطوير معان أن انهيارا جزئيا طال بعض مرافق سكن طالبات جامعة الحسين بن طلال والتابع لشركة التطوير دون أن يتسبب بوقوع إصابات.وأضاف المصدر لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، أن الإنهيارات طالت الأسوار العلوية لمبنى السكن خلال المنخفض الجوي الذي شهدته المملكة قبل أيام مشيرا إلى أنه لم تقع أية إصابات لكون الطالبات المقيمات في عطلة فصلية.وبين أن فريقا متخصصا من الشركة المنفذة لمشروع السكن وموظفي الدائرة الهندسية في شركة تطوير معان توجهوا اليوم للكشف عن الأضرار والانهيارات التي طالت بعض مرافق السكن وكتابة تقرير مفصل لاتخاذ الإجزاءات والاحتياطات المناسبة والعمل على صيانة المرافق حفاظا على أرواح الطالبات.وكان عدد من أبناء المجتمع المحلي في معان وبعض أولياء أمور الطالبات المقيمات في السكن شكوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) من المخاطر المحتملة على المقيمات في السكن بسبب تلك الانهيارات، مطالبين إدارة الشركة بإجراء صيانة عاجلة وإعادة فحص وتقييم البناء السكني ومدى صلاحيته للإقامة.
عدد المشاهدات : ( 1353 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .