دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-30

ضبط سالب صيدلية ومحال تجارية في الزرقاء

الراي نيوز
- تمكنت كوادر البحث الجنائي وشرطة الزرقاء من القاء القبض على سالب إحدى الصيدليات والمحال التجارية في المحافظة، بحسب مصدر أمني. 

وقال المصدر لـ الرا ي نيوز
إن فريق تحقيقي من البحث الجنائي وشرطة الزرقاء وعلى اثر تعرض احدى الصيدليات ومتجرين للدواجن خلال الايام القليلة الماضية لعمليات سلب ومحاولة سلب من قبل مجهول باشر التحقيقات في تلك القضايا للوقوف على تفاصيلها والقاء القبض على مرتكبها.

واضاف المصدر ان فريق التحقيق عمل على زيادة الانتشار الامني في مختلف المواقع التجارية وجمع المعلومات بكافة الطرق حول تلك القضايا ليتمكنوا اثر كل تلك الجهود والاجراءات الشرطية من تحديد هوية الفاعل وبوشرت عمليات البحث والتحري عنه. 

وتابع المصدر انه وصباح هذا اليوم تم تحديد مكان تواجد ذلك الشخص المشتبه به والقي القبض عليه من قبل فريق التحقيق في احدى الطرقات العامة وعثر بحوزته على سكين استخدمها لتنفيذ ومحاولة تنفيذ قضايا السلب واعترف بالتحقيق معه بارتكاب قضيتي سلب احداها على صيدلية واخرى على احد محال الدواجن اضافة الى محاولته مساء امس سلب احد محال الدواجن دون ان ينجح بذلك وما زال التحقيق جار في القضية .


عدد المشاهدات : ( 1672 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .