دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-31

سيلتيكس يتخطى ناغتس بصعوبة في دوري السلة الأميركي

الراي نيوز
 سجل كايري إيرفينغ 27 نقطة ليقود بوسطن سيلتيكس لفوز صعب 111-110 على مستضيفه دنفر ناغتس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الليلة الماضية.
وكانت النتيجة تشير إلى التعادل 108-108 قبل 34.7 ثانية من النهاية، لكن غايلين براون سجل رمية ثلاثية ليمنح سيليتكس التقدم.

وقلص جامال موراي الفارق إلى نقطة واحدة قبل 28.1 ثانية من النهاية .

وأهدر الفريقان الفرص ليحافظ سيلتيكس على انتصاره 36 هذا الموسم وصدارة القسم الشرقي.

وتقدم سيلتيكس بفارق 20 نقطة في منتصف الربع الثاني لكن دنفر انتفض ونجح في التقدم بست نقاط في أول دقيقتين من الربع الأخير.

وحافظ سيلتيكس على هدوئه ليستعيد التقدم مرة أخرى بفضل تألق إيرفينغ.

وأنهى جيسون تيتوم لاعب سيلتيكس المباراة مسجلا 20 نقطة، فيما كان نيكولا يوكيتش الأكثر تسجيلا في صفوف ناغتس برصيد 24 نقطة بالإضافة إلى استحواذه على 11 كرة مرتدة.

وحقق ميلووكي باكس فوزه الرابع على التوالي بتغلبه 107-95 على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز.

وفاز ميامي هيت 95-88 على دالاس مافريكس وممفيس غريزليز 120-109 على فينكس صنز.

عدد المشاهدات : ( 1404 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .