دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-03

الملقي يخبر الطراونه بسفره 10 ايام .. ومخاوف من فشل مذكرة طرح الثقة

الرا ي نيوز


 اخبر رئيس الوزراء هاني الملقي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة تقل عن أسبوعين.

ووفق مصادر متطابقة فإن الملقي ابلغ الطراونة بمغادرته السبت إلى أمريكا لمدة تقارب الـ 10 لغايات طبية حيث سيجري الرئيس فحوصات صحية.

ومن المتوقع أن تعلن رئاسة الوزراء يوم السبت عن مغادرة الرئيس الملقي.

وفي سياق متصل، ابلغت مصادر نيابية رفيعة المستوى بأن مذكرة طرح الثقة التي سلمها 23 نائباً للأمانة العامة للمجلس منتصف الاسبوع السابق لن تُعرض على جلستي الأحد والثلاثاء المقبلين.

وتوقعت المصادر أن يتم عرضها في الأسبوع الذي يلي الأسبوع المقبل، مرجحةً أن يتم عرضها الثلاثاء بعد المقبل اذا ما تمسك الموقعون على المذكرة بها.

وأشارت إلى أن سبب عدم ادراجها على جدول أعمال الأسبوع المقبل هو استكمال المجلس لمشروع قانون الجامعات الذي لا يزال بحوزة المجلس ولم يتم الانتهاء منه بعد برغم انعقاد جلستين لمناقشته.

والمحت إلى أن سفر الرئيس للخارج ليس السبب في عدم عرضها على أول جلستين وإنما الأمر مرتبط بجدول الأعمال والمدرج عليه عمل تشريعي، حيث يتوقع أن يقر المجلس القانون خلال الجلستين.

وتبدي مصادر نيابية مخاوفها من فشل الإطاحة بالحكومة عبر مذكرة الحجب ما سيزيد من سخط الشارع تجاه مجلس النواب الذي خرج متظاهرون يطالبون بحله خلال الأيام الماضية.


 
عدد المشاهدات : ( 870 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .