دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-03

لهذا السبب منع ترامب مارادونا من دخول أميركا

الرا ي نيوز
 رفضت الولايات المتحدة، السماح لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا من دخول أراضيها.

وقال محامي مارادونا، ماتياس مورلا، لوسائل إعلام محلية في الأرجنتين: "طلبُ موكلي الحصول على تأشيرة دخول للولايات المتحدة رُفض رغم استيفائه لكل الشروط، وذلك بعد أن وجه سُبابا لترامب واصفا إياه بمجرد دمية، خلال مقابلة على قناة محلية".

وأوضح مورلا أن السفارة الأميركية في الأرجنتين خاطبت مارادونا، الذي يدرب فريق الفجيرة الإماراتي حاليا، عند رفض تأشيرته: "دييغو، إذا سمحت، لا تتحدث عن الولايات المتحدة".

ويسعى الأسطورة الأرجنتيني إلى السفر للولايات المتحدة من أجل حضور جلسة محاكمة زوجته السابقة، كلاوديا بيافاني، التي تنظر في قضيتها إحدى محاكم ميامي في آذار المقبل.

ويتهم مارادونا زوجته السابقة بسرقة (3.8) ملايين يورو من أمواله خلال فترة إدارتها لأعماله ما بين 2000 و2015 رغم كونها بدأت إجراءات الطلاق في 2003 لكنها احتفظت بحق إدارة الأعمال للحفاظ على إرث بنتيها جيانينا ودالما.

يذكر أن مارادونا منع من المشاركة في مونديال كرة القدم في 1994 بالولايات المتحدة بعد فضيحة المنشطات، مما اضطر الحكومة الأمريكية لإلغاء تأشيرته حينذاك، ولم يسمح له بدخول الولايات المتحدة منذ تلك الفترة.

 
عدد المشاهدات : ( 1541 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .