دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-03

الاردن يتسلم اول طائرة للهجوم الخفيف من الامارات

 الراي نيوز

- تسلم الاردن اواخر الشهر الماضي من شركة ' IOMAX ' الأمريكية أول طائرة من اصل ستة -AT-802 Block 1 التوربينية للهجوم الخفيف بعد تحديثها باستخدام النظام الحديث لمراقبة التسليح ، كما وتم تركيبها على طائرات الدوريات الحدودية بحسب موقع جينز العسكري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة IOMAX كي سي هاورد للموقع إن الشركة نفذت أعمال التحديث على أول طائرة من أصل ست طائرات توربينية للهجوم الخفيف والتي تم التبرع بها من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة، الى القوات الجوية الملكية الأردنية.

وقال هاورد: 'في أوائل أيار 2017 تعاقدنا على استبدال نظام مراقبة التسلح الأصلي ACS في الطائرة المثبت عام 2010 مع نظام 1B Block Archangel وتم تسليمها إلى الأردن في كانون الأول/ ديسمبر 2017'. 

هذا وتم تحديث الطائرة الأولى في منشأة موريسفيل في نورث كارولينا ، ويتم تحديث الطائرتين التاليتين من قبل فنيي الشركة في الأردن. كم سيتم تطوير الطائرات الثلاث المتبقية داخل في الأردن من قبل الأردنيين أنفسهم قبل نهاية العام 2018.






قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

 
عدد المشاهدات : ( 3015 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .