دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-04

المغرب.. أنصار 'أسود الأطلس' يحلمون بإنجاز تاريخي

الرا ي نيوز
 يواجه المنتخب المغربي، الأحد، نيجيريا في المباراة النهائية ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين، ويأمل أنصار "أسود الأطلس" بتحقيق إنجاز تاريخي وحيازة اللقب لإعادة بعض الوهج للكرة المغربية على صعيد منتخبات أفريقيا.
وكان المنتخب المغربي لكرة القدم قد تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه في نصف النهائي على نظيره الليبي 3-1 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1).

ومن المتوقع أن تلعب الجماهير المغربية دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين الذين ينتظرون دعما جماهيريا كبيرا، من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وفي الطريق إلى النهائي فاز "أسود الأطلس" أربع مرات وتعادلوا مرة، وتأهلوا عن المجموعة الأولى بعد الفوز على موريتانيا (4-صفر) وغينيا (3-1) والتعادل سلبا مع السودان، وحققوا فوزا صعبا على ليبيا لاحقا.

وستسلط الأضواء مرة أخرى في النهائي على أيوب الكعبي، إذ يعول عليه الجهاز الفني وزملاؤه ليكون مجددا في الموعد.

وكان الكعبي مفتاح كل انتصارات المنتخب المغربي، وغالبا ما يلعب دور المنقذ، حيث أنه هداف النسخة الحالية بثمانية أهداف.

وبدأ الكعبي أساسيا في مباراتين من ثلاثة في الدور الأول، إلا أنه تمكن من تسجيل 5 أهداف ومعادلة الرقم القياسي المسجل باسم الزامبى جيفن سينغولوما في البطولة الأولى التي استضافتها كوت ديفوار عام 2009.

عدد المشاهدات : ( 1574 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .