دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-05

المدرب الوطني: الحوراني سبب تراجع الفيصلي

الرا ي نيوز
- حمل المدرب الوطني واللاعب الدولي السابق في صفوف النادي الفيصلي "عدنان عوض" مسؤولية تراجع مستوى الفيصلي بشكل رئيسي لأمين الصندوق "سامر الحوراني".

وقال عوض في حديث ضمن الاستوديو التحليلي لمباراة الفيصلي والجزيرة مساء الاحد على التلفزيون الأردني ، ان الحوراني يتحمل وحده مسؤولية تدهور مستوى النادي الفيصلي ، وذلك بتدخله المستمر في القرارات الفنية من التعاقد مع اللاعبين والمدربين.

واردف : الحوراني يتصرف وكأنه صاحب القرار في النادي، ويتدخل في الجوانب الفنية التي لا علاقة له بها, ومنها ما حصل مؤخراً من عدم التعاقد مع المدرب التونسي نبيل الكوكي رغم تدريبه للفيصلي ليوم واحد, وما دار من رغبة في عودة المدرب المونتينيجري الحالي نييوشا, ووجود 3 مدربين في الفيصلي في إشارة الى المدرب ايفان.

كما اعتبر ان الحوراني سبب تدهور علاقة النادي بالمدرب ولاعب النادي السابق جمال أبو عابد.

المزيد في الفيديو :

 
عدد المشاهدات : ( 1617 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .