دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-05

الليلي ومحمود الأفضل في الجولة "13"

الراي نيوز


خاص

استحق المدير الفني جمال محمود المدير الفني للوحدات والتونسي شهاب الليلي المدير الفني للجزيرة لقب المدرب الافضل في المرحلة '13' من دوري المناصير بعد ان قاد كل منهما فريقه الى فوز كبير وهام , فجمال محمود قاد الوحدات الى الانفراد بصدارة الدوري بعد الفوز على شباب الاردن الشرس بهدف دون رد, ليرد الخسارة التي تلقاها في اياب بطولة كاس الاردن, فيما الليلي واصل سلسلة نتائجة الطيبة مع الجزيرة وتجاوز الفيصلي بهدفين لهدف بعد ان كان متأخرا بهدف مقابل لاشيء مع نهاية الشوط الاول.


وسبب اختيار جمال محمود يعود لقدرته في ادارة الفريق للسيطرة على اللقاء ثم ان التغيرات التي قام بها كانت في موقعها وتركت اثرا كبير في تغير مجريات اللقاء, فجائت مشاركة سعيد مرجان مكان رجائي عايد ليزيد من قوة الفريق في الناحية الهجومية وبالذات في الكرات المشتركة التي كانت في مجملها من نصيب شباب الاردن, لكن وجود مرجان جعل الكفة متقاربة مما زاد من حجم الضغط على فريق الشباب, أما التعديل الثاني فقد كان بمشاركة محمود زعتره مكان عبد الله ذيب, واستطاع زعترة من استغلال فارق سرعته في صنع هدف اللقاء الوحيد اضافة الى اجادة العاب الهواء, ليمنع جمال محمود لاعبي شباب الاردن من السيطرة على الكرات الهوائية, فيما جاء التعديل الثالث لضبط ايقاع اداء الفريق وزيادة الواجبانت الدفاعية من جلال مشاركة أدهم مكان يزن ثلجي وبالتالي تم اغلاق المنطقة اليمنى لفريق الوحدات.


فيما جاء اختيار الليلي بسبب قدرته على قراءه ما بين سطور اللقاء واحداث تغيرات هامة وبالذات مشاركة السوري مارديكيان ليحصد على نقاط اللقاء كاملة بفضل هدف مارديكيان القاتل, واحكم الليلي سيطرته على مفاتيح لعب الفيصلي وأخرج فريقه في الشوط الثاني من حالة الخوف والارتباك الى مرحلة الثقة والقدرة على تحقيق الفوز بفضل الانفتاح الهجومي عبر الاطراف وتبادل المراكز المستمر مما أحدث الفارق في اللقاء

عدد المشاهدات : ( 1908 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .