دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-06

صباح يوم الخميس الموافق لا دوام في الانروا

الرا ي نيوز
أعلن العاملون بوكالة " الأنروا " في الأردن وسوريا ولبنان توقفهم عن العمل يوم الخميس 8-2-2018 ، احتجاجا على توجه بوقف الدعم المالي للوكالة من قبل الإدارة الأمريكية .

وقال  المؤتمر العام لاتحادات العاملين المحليين في مناطق عمليات وكالة الغوث الدولية ، (الأردن – غزة – سوريا – الضفة الغربية – لبنان – رئاسة عمان – رئاسة غزة) في بيان  :" ان المجتمع الدولي وهيئة الأمم المتحدة والدول المانحة مسؤولون مسؤولية كاملة عن تمويل الاونروا والحفاظ على ولايتها القانونية والتاريخية في خدمة الشعب الفلسطيني".

وأضاف :" على الدول المانحة أن تنأى بالاونروا عن الصراعات السياسية والخلافات الدولية لانها مؤسسة انسانية ترعى شؤون اللاجئين وان الزج بها في المعترك السياسي يعطل مسيرتها الانسانية ".

وتاليا نص البيان كما وردنا :

الزملاء والزميلات الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله

لا شك في ان الاونروا تتعرض لازمة مالية تعتبر الاعنف في تاريخها منذ سبعة عقود وهذه الازمة تختلف عما سبقها من ازمات مالية متفاوتة في حجمها واثارها السلبية على الاجئين والموظفين فهي ازمة تستهدف وجودها وتكاد تعصف بها وان مشاعر القلق والخوف تنتاب الموظفين واللاجئين في شتى مناطق العمليات والشتات الفلسطيني لان استئصال الاونروا يعني اسدال الستارة على القضية الفلسطينية وحق اللاجئين بالعودة الى فلسطين حيث ان نكبة فلسطين والاونروا نشأتاه جنبا الى جنب فلاولى تسببت في نشوء الثانية والثانية تسببت في احياء قضية وذاكرة الاولى لحين عودة الاهل الى ديارهم وان المؤتمر العام لاتحادات العاملين يقف جنبا الى جنب مع ادارة الوكالة وجموع اللاجئين للعمل الجاد والدؤوب للمحافظة على بقاء استمرار الاونروا والقيام بكامل ولايتها ومهامها في خدمة اللاجئين الفلسطينين والمحافظة على الهوية الفلسطينية التي تعززت ونمت بوجود الاونوروا ويؤكد على ما يلي :

1.ان المجتمع الدولي وهيئة الأمم المتحدة والدول المانحة مسؤولون مسؤولية كاملة عن تمويل الاونروا والحفاظ على ولايتها القانونية والتاريخية في خدمة الشعب الفلسطيني .

2.ضرورة استمرار الاونروا غي عملها لتحقيق الاهداف التي نشأت لاجلها وهي ( الاغاثة والتشغيل ) للاجئين الفلسطينين في الشرق الادنى .

3.على الدول المانحة أن تنأى بالاونروا عن الصراعات السياسية والخلافات الدولية لانها مؤسسة انسانية ترعى شؤون اللاجئين وان الزج بها في المعترك السياسي يعطل مسيرتها الانسانية .

4.يستنكر المؤتمر العام ما تطالب به بعض الدول المانحة لاحداث تغييرات على المناهج المطبقة في مدارس الاونروا حيث ان هذه المناهج مسؤولية وطنية للدول المضيفة في كل من لبنان وسوريا والاردن وفلسطين ولا علاقة للاونروا في اعدادها والتدخل في رسم سياستها

5.يطالب المؤتمر العام الولايات المتحدة الامريكية الايفاء بالتزاماتها المالية تجاه الاونروا التي تقدر بـ 400 مليون دولار ولا يجوز ربط هذا التبرع والالتزام القانوني والاخلاقي بما يتلقاه الطلبة في مدارس الاونروا من علوم ومعارف مختلفة .

6.يثمن المؤتمر العام الجهود العظيمة والمساعي الحميدة التي يبذلها المفوض العام لتأمين الدعم اللازم للاونروا للقيام بمهامها الرئيسة .

7.يجب المحافظة على حقوق الموظفين وحمايتها من اي اثار سلبية نتيجة لهذه الازمة والعودة الى تشغيل العمال والموظفين والمعلمين على نظام المياومة بدل المجازيين والعقود لتقديم الخدمة النوعية للاجئين الفلسطينين .

ولدعم الاونروا والوقوف الى جانبها في حشد الدعم المالي لسد العجز والمحافظة على حقوق الموظفين ومكتسباتهم فقد تقرر التوقف عن العمل لمدة ساعة لجميع العاملين في الاونروا بكافة الاقاليم والرئاستين من الساعة العاشرة


هذا وأن المؤتمر العام في تواصل مستمر وتنسيق كامل للوقوف على التحديات وتذليل العقبات والمحافظة على جميع المكتسبات .

 

والله ولي التوفيق.

المؤتمر العام

عمان في 4/2/2018

 
عدد المشاهدات : ( 2715 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .