دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-06

3 كتب رسمية من شباب الأردن بشأن الحكام الاجانب أمام الفيصلي



الراي نيوز
عاد نادي شباب الأردن لتغيير رأيه مرتين في غضون يومين بشأن طلب الاستعانة بحكام اجانب، لمباراة الفريق المقبلة أمام الفيصلي يوم 17 الحالي، ضمن منافسات الدوري.
وبدأت القصة قبل حوالي أسبوع، عندما خاطب شباب الأردن رسميا الاتحاد لطلب حكام اجانب لمباراته مع الفيصلي، قبل أن يعود قبل حوالي 3 أيام، بمخاطبة اتحاد الكرة رسميا ايضا، يطلب فيه الغاء طلب الاستعانة بحكام من الخارج، والغاء ما جاء في الكتاب الأول.
اتحاد الكرة تفاجأ يوم أمس مرة أخرة، بكتاب ثالث من شباب الأردن يطلب فيه الغاء ما جاء في الكتاب الثاني، بشأن الغاء طلب الاستعانة بحكام من الخارج، والعودة للتأكيد على طلب احضار حكام اجانب لمباراة الفريق أمام الفيصلي.
ويقول نادي شباب الأردن، أن الكتاب الثاني الذي ارسله للاتحاد بشأن الغاء طلب الحكام الاجانب، جاء بفعل سوء فهم داخل الادارة، وبالتالي خطأ في ارسال الكتاب، فيما يرى البعض من خارج النادي أن خطوة شباب الأردن هذه جاءت بعد خسارة الفيصلي أول من أمس أمام الجزيرة.

عدد المشاهدات : ( 2058 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .