الرأي نيوز عربي و دولي : حماس تنعى الشهيد "جرار" وتتوعد الاحتلال
التاريخ : 2018-02-06

حماس تنعى الشهيد "جرار" وتتوعد الاحتلال

الراي نيوز
نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ابنها الشهيد أحمد نصر جرار، الذي ارتقى، فجر اليوم الثلاثاء، بعد اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني، في بلدة اليامون غرب مدينة جنين.

وقالت حماس في بيان لها، صدر اليوم الثلاثاء، "بكل عز وإباء وشموخ ننعى الشهيد البطل أحمد نصر جرار، القسامي ابن القسامي الذي دوخ الاحتلال، وأربك أمنه، وأقض مضاجعه".

وأكدت "حماس"، أن  الشهيد "جرار" أبى الاستسلام، وقاوم حتى الرمق الأخير، وسيبقى فخرا لكل فلسطين، ولكل مقاوم حر، وستبقى مقاومتنا عصية على الكسر حتى يندحر الاحتلال عن أرضنا كافة.

وحيت الحركة، عائلة الشهيد البطل أحمد نصر جرار، وأكبرت فيها هذا التحدي، قائلة: "لقد أدى شهيدنا البطل واجب المقاومة، والدفاع عن أرض فلسطين، وسار على ذات درب والده الشهيد، وعظماء جنين الذين أذاقوا الاحتلال الموت الزؤام".

وشددت "حماس" أنها ماضية في ركب الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال عن كل شبر من أرضنا، "وستبقى الضفة المحتلة عنوان المقاومة وعنوان الصمود والتحدي"، كما دعت مقاومة الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة للرد على جريمة الاحتلال باغتيال المقاوم جرار، وضرب جنود الاحتلال ومستوطنيه في كل شبر من أرضنا.
 
واختتمت "حماس" بيانها بالتأكيد، بأن الضفة التي أنجبت العياش وأبو هنود والجمالين وكوكبة الشهداء العظام الذي كان الشهيد جرار آخرهم، لهي قادرة على إنجاب الكثير من الأبطال العظام، "القادرين على الاستمرار على ذات النهج، فمشوار التحرير لن ينتهي، وستنجب الضفة ألف "جرار" يقض مضجع الاحتلال، ويجبره على الرحيل عن أرضنا".

  إقرأ المزيد  
 https://palinfo.com/232011
 جميع الحقوق محفوظة - المركز الفلسطيني للإعلام
عدد المشاهدات : ( 1036 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .