دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-06

600 ألف طلب لـ"دعمك"

الراي نيوز
ا

 واصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إرسال الرسائل الخلوية لأرباب الأسر الذين تم معالجة طلباتهم وانطبقت عليهم أسس صرف الدعم النقدي تبلغهم بالتوجه إلى أحد فروع البنك الإسلامي الأردني أو بنك الإسكان لاستلام قيمة الدعم المستحق لهم.

وأوضحت الدائرة، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، أنه يتم صرف الدعم تباعا حسب أقدمية تقديم الطلب، حيث يبلغ عدد أرباب الأسر الذين يتم إرسال رسائل خلوية لهم يوميا نحو 20 ألف رب أسرة.

وبينت الدائرة أنها تعمل على مدار الساعة لمعالجة الطلبات المقدمة من أرباب الأسر في القطاع الخاص على موقع دعمك، حيث بلغ عدد الطلبات المقدمة نحو 600 ألف طلب يمثلون نحو ثلاثة ملايين فرد.

وتطلب الدائرة من أرباب الأسر عدم التوجه لفروع البنوك المذكورة لحين تصلهم رسالة تخبرهم بالتوجه للبنك المعني لاستلام قيمة مستحقاتهم من الدعم.

وذكرت الدائرة أنه بإمكان أرباب الأسر الذين لم يتم صرف مستحقاتهم حتى الأن الاستعلام عن طلباتهم وذلك من خلال الموقع الإلكتروني www.da3mak.jo وذلك بادخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني الموجود على الصفحة الأولى من دفتر العائلة.

وأوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أنه بإمكان أرباب الأسر في القطاعين العام والخاص الاستعلام عن استحقاقهم للدعم النقدي وقيمة الدعم وعدد أفراد الأسرة والجهة التي سيتم استلام مستحقاتهم من خلالها وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للدعم وفي حال تبين رفض الطلب المقدم منهم أو عدم وجود مستحقات دعم لهم يمكنهم تقديم اعتراض من خلال نفس الموقع الإلكتروني للدعم.

وذكرت ان الاعتراض متاح لجميع أرباب الأسر الذين تنطبق عليهم أسس الصرف سواء أكانوا موظفين أو متقاعدين مدنيين وعسكريين وضمان اجتماعي أو من المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية أو من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص.

بترا


عدد المشاهدات : ( 1144 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .