دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-07

مكتب للجوازات المؤقتة في "الأحوال المدنية"

الرا ي نيوز

مدد مدير عام الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، العمل من الساعة الثالثة والنصف عصرا وحتى الثامنة والنصف مساء، إضافة الى العمل يومي الجمعة والسبت، لاصدار جوازات سفر أردنية مؤقتة لأبناء (الضفة الغربية والقدس والغزيين).

وبين الشهوان انه تم إنشاء مكتب للقدس، اضافة الى مكتب الضفة الغربية الموجود اصلا بالمديرية، حتى يتم استقبال معاملات أبناء القدس وابناء غزة ما بعد الدوام الرسمي وخلال يومي العطلة، وذلك للتسهيل على المواطنين.

ويدفع كل من يرغب إجراء معاملة أو اصدار جواز السفر ما بعد الدوام الرسمي، مبلغ 25 دينارا كبدل خدمات إدارية، مشيرا إلى أن هذه الخدمة محصورة فقط في مبنى مديرية الاحوال المدنية والجوازات في طبربور، كما يستطيع أي من أبناء (الضفة الغربية والقدس والغزيين) إجراء معاملاتهم خلال الدوام الرسمي.

وكانت الأحوال المدنية والجوازات افتتحت مطلع العام مكتبا لاصدار الجوازات في مطار الملكة علياء الدولي، يعمل على مدار الساعة تقريبا. واستقبل الشهوان أمس الثلاثاء، اعضاء لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود، حيث أبدوا ارتياحهم للخدمات المقدمة، وطالبوا بإجراء تعديلات على بطاقة أبناء غزة، وقد اكد الشهوان ان "العمل جار على إجراء التعديل".

وحسب الشهوان، فقد تم افتتاح مكتب لأبناء غزة في محافظتي العقبة وجرش، لتسهيل معاملات الغزيين دون ضرورة الحضور إلى مبنى المديرية في طبربور.

الغد

عدد المشاهدات : ( 1514 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .