دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-07

صافرة محلية لإدارة قمة الوحدات والفيصلي


الراي نيوز
اعتذر الاتحاد الأردني، عن عدم إمكانية الموافقة على طلب نادي الوحدات، باستقدام حكام أجانب، لإدارة مباراة فريقه مع نظيره الفيصلي، ضمن الأسبوع الـ 14، لبطولة دوري المحترفين، يوم الجمعة المقبل.

وجاء الاعتذار على اعتبار أن خطاب الوحدات، لاتحاد كرة القدم، جاء مخالفًا للفقرة رقم 12 من المادة 34 للائحة البطولات، والتي تنص على ضرورة تقديم الطلب قبل 5 أيام من تاريخ موعد المباراة.

وأكد الأمين العام للاتحاد، سيزار صوبر، أن الاتحاد أجرى عدة اتصالات مع العديد من الاتحادات، لاستقدام طاقم تحكيمي دولي، لكن الاتحادات اعتذرت بسبب محدودية الفترة الزمنية.
 

 أن اقترح في تقارير سابقة، بأن يقوم الاتحاد الأردني بنفسه، باستقطاب حكام أجانب للمباريات الحاسمة، بهدف ضمان سير الموسم بدون أزمات.

ووفقًا لما سبق، فإن مباراة الوحدات والفيصلي، سوف تسند إلى طاقم حكام محلي، وقد يكون من أبرز المرشحين لقيادة المباراة، أدهم مخادمة الذي يعتبر أفضل حكم على الساحة الأردنية في الوقت الحالي.

عدد المشاهدات : ( 512 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .