دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-08

الوحدات والفيصلي في قمة دوري المحترفين الجمعة

الرا ي نيوز
 يلتقي فريقا الوحدات والفيصلي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في قمة منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الذي يتصدره الوحدات برصيد 30 نقطة فيما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وأعلن اتحاد كرة القدم عن طرح 11800 تذكره لحضور المباراة بحيث يحصل جمهور الوحدات على 75 بالمئة من المدرجات فيما يحصل جمهور الفيصلي على 25 بالمئة من المدرجات كون المباراة تعتبر على ملعب الوحدات.

وضمن منافسات الدوري أيضا يلتقي فريقا ذات رأس وشباب الاردن يوم غد على ملعب الأمير فيصل بالكرك.

وتختتم منافسات الاسبوع الرابع عشر يوم السبت بلقاء فريقا العقبة والبقعة على ملعب تطوير العقبة واليرموك مع الرمثا على ستاد عمان.

وتنطلق منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري اليوم الخميس بلقاء المنشية مع الأهلي على ملعب الأمير علي بالمفرق فيما يشهد ستاد عمان مباراة فريقي الجزيرة والحسين اربد. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1468 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .